عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

“عبد الشافي” يخضع لجلسة علاجية في مران الزمالك

تحيا مصر

خضع محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجلسة علاجية على هامش التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة السوبر المقبلة أمام الأهلي.

عبد الشافي يؤدي جلسة علاجية في مران الزمالك 

وأدى محمد عبد الشافي الجلسة العلاجية بجانب التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، في ظل الإصابة التي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة في الركبة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة صباح اليوم، بعدما حصل اللاعبون على راحة بالامس، ويستعد الأبيض لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.

وصول مساعد أوسوريو 

وصل الكولومبي فريدي هيرناندو المدرب المساعد للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى القاهرة صباح اليوم من أجل الانضمام للجهاز الفني للفارس الأبيض، بعد طلب كارلوس أوسوريو المدير الفني، حيث من المقرر أن يظهر المدرب المساعد في تدريبات الفارس الأبيض غدًا الأحد.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة النادي الأهلي يوم الجمعة المقبلة على ستاد محمد بن زايد في دولة الإمارات، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري لعام 2021-2022، بعد توج الأهلي بآخر نسخة أقيمت في نفس الدولة على حساب نادي الزمالك في المباراة التي انتهت للمارد الأحمر بنتيجة هدفين نظيفين عن طريق برونو سافيو وكريم فؤاد.

وكان كارلوس أورسوريو قد طلب من إدارة الزمالك بضرورة التعاقد مع مدرب مساعد حيث تم ترشيح العديد من الأسماء، وفي النهاية الأمر استقر على الكولومبي فريدي هيرناندو ليكون ضمن الجهاز الجديد للقلعة البيضاء. 

تابع موقع تحيا مصر علي