عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح محسن يقود تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة البنك الأهلي بكأس الرابطة

فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا

أعلن معين الشعباني المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، تشكيل الفريق لمواجهة فريق البنك الأهلي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس الرابطة. 

وجاء تشكيل فريق سيراميكا كليوباترا كالتالي:

في حراسة المرمى: عامر عامر.

في خط الدفاع: محمد شكري - مروان صحراوي - رجب نبيل - محمد عادل.

في خط الوسط: محمد كناريا - محمد إبراهيم - محمود نبيل - محمد عنتر - ميدو جابر.

في خط الهجوم: صلاح محسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد بسام- سيف تقا- أحمد رمضان بيكهام- محمد توني- محمود زلاكة- عمرو قلاوة- أحمد القرموطي- وايو كونستات- أحمد ياسر ريان.

ويدير إبراهيم محمد مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي، ويعاونه محمد القراقصي وحامد الشحات مساعدين، ومصطفى الشهدي حكمًا رابعًا، ويوجد علاء صبري على تقنية الفيديو ويعاونه عمرو العطار.

مشوار البنك الأهلي وسيراميكا في البطولة 

وحسم البنك الأهلى تأهله لدور الثمانية من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بعد الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما باستاد المقاولون العرب ضمن منافسات دور الـ16 من عمر مسابقة رابطة الأندية المحترفة، وسجل ثلاثية البنك الأهلى، كريم بامبو ومحمد هلال وعبد الله جمعة لاعب الزمالك بالخطأ فى مرماه.

بينما تأهل نادي سيراميكا لربع نهائي كأس الرابطة بعد الفوز علي سموحة بركلات الترجيح بنتيجة (5/3) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما، وافتتح محمد إبراهيم التسجيل لنادي سيراميكا في الدقيقة 5 من ركلة جزاء، قبل أن بعادل بركات حجاج النتيجة لنادي سموحة في الدقيقة 15.

روقا يقترب من الرحيل عن الزمالك إلى البنك الأهلي 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمد أشرف روقا لاعب نادي الزمالك يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق، بعدما اتفق على كل شيئ مع نادي البنك الأهلي، حيث ينتظر اللاعب فقط ضمان بقاء البنك الأهلي في الدوري المصري هذا الموسم بعد صراعه على الهبوط».

وأضاف المصدر: «روقا أبلغ مسئولي البنك الأهلي أنه ليس لديه أي مانع في الانتقال إلى الفريق من الموسم الجديد بشرط بقاءه في الدوري المصري لهذا الموسم، بعدما تواجد الفريق في المراكز الأخيرة من جدول ترتيب الدوري».

تابع موقع تحيا مصر علي