عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيراميكا يفوز على البنك بركلات الترجيح ويصعد لدور نصف النهائي لكأس الرابطة

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

حقق الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، فوزًا هامًا على فريق البنك الأهلي بركلات الترجيح والتي انتهت (4-3) بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في الوقت الأصلي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل إسلام جابر الهدف الأول لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بعد كرة في وسط الملعب أخطأها محمد عنتر لاعب سيراميكا، لتصل لإسلام جابر الذي سدد بشكل رائع في مرمى عامر عامر وسكنت الشباك. 

وتعادل محمد إبراهيم في الدقيقة 45 من عمر المباراة لفريق سيراميكا كليوباترا، بعدما وصلت الكرة لمحمد عنتر راوغ بها مدافع البنك الأهلي وأرسلها عرضية سددها محمد إبراهيم على يمين أبو جبل. 

وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني لفريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 48 قبل انتهاء الشوط الأول، بعد عرضية رائعة وتداخل بين المدافعين وصلت الكرة لصلاح محسن الذي سددها بالكعب بشكل رائع. 

وتعادل كريم بامبو لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعدما استقبل عرضية من الجبهة اليمنى سددها على يسار عامر عامر وسكنت الشباك. 

وجاء تشكيل فريق سيراميكا كليوباترا كالتالي:

في حراسة المرمى: عامر عامر.

في خط الدفاع: محمد شكري - مروان صحراوي - رجب نبيل - محمد عادل.

في خط الوسط: محمد كناريا - محمد إبراهيم - محمود نبيل - محمد عنتر - ميدو جابر.

في خط الهجوم: صلاح محسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد بسام- سيف تقا- أحمد رمضان بيكهام- محمد توني- محمود زلاكة- عمرو قلاوة- أحمد القرموطي- وايو كونستات- أحمد ياسر ريان.

وأدار إبراهيم محمد مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي، ويعاونه محمد القراقصي وحامد الشحات مساعدين، ومصطفى الشهدي حكمًا رابعًا، ويوجد علاء صبري على تقنية الفيديو ويعاونه عمرو العطار.

وبهذه النتيجة، يلتقي فريق سيراميكا كليوباترا مع فريق الاتحاد السكندري في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة.

تابع موقع تحيا مصر علي