عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب علاء عبدالنبي: قرار الرئيس بصرف اعانة 1000 جنيه يخفف آثار التضخم ويساعد العمالة الغير منتظمة

النائب علاء عبدالنبي
النائب علاء عبدالنبي

قال النائب علاء عبدالنبي، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بصرف إعانة عاجلة 1000 جنيه للعمالة غير المنتظمة خطوة مهمة ستقلل من آثار التضخم ويرفع العبء كاهل العمال، خاصة العمالة غير المنتظمة.

تحيا مصر

 دور العامل المصرى فى خطة التنمية الشاملة 

وأكد عبدالنبي في تصريحات صحفية اليوم، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكدت بما لا يدع مجال للشك دور العامل المصرى فى خطة التنمية الشاملة وبناء مستقبل مشرق للدولة المصرية بسواعد مصرية مخلصة تتقن العمل، وأن الدولة حريصة على دعم العاملين فى مختلف القطاعات، وهذا يعود الى إيمان المصريين بقيمة العمل، ودور العمل فى الحفاظ على استقرار المجتمع والمساهمة الإيجابية في بناء حضارة الأمم.

 اهتمام خاص بالعمل

وأكد عبدالنبي، أن الرئيس منذ توليه، وهو يعطى اهتمام خاص بالعمل، حيث أنه أول رئيس يهتم بالعمالة غير المنتظمة، وتأمين مستقبلهم، وأيضًا بالمساواة بين الجنسين فى العمل، مما يؤكد أن القيادة السياسية تعطى للعامل مكانة متميزة فى الجمهورية الجديدة.

احترام مصر للعمال

وأكد عضو مجلس النواب، أن الدولة  تكن كل تقدير واحترام للعمال وجودهم المستمرة لدفع عجلة الإنتاج والمساهمة في مسيرة البناء والتنمية، مشيدا بقرار الرئيس بإصدار وثيقة أمان لتغطية التأمين على الحياة وإصابات العمل للعمالة غير المنتظمة

تابع موقع تحيا مصر علي