عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسعاد يونس ناعية مصطفى درويش: إنسان خلوق وأبدع في كامل العدد

إسعاد يونس
إسعاد يونس

حرصت الإعلامية إسعاد يونس على نعي الفنان مصطفى درويش، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الاثنين الموافق 1 من شهر مايو، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إسعاد يونس عبر فيسبوك

وكتبت إسعاد يونس: إنا لله وإنا إليه راجعون، صدمة شديدة جدا، اتعرفت على مصطفي أثناء تصوير مسلسل كامل العدد، وظني أنه أبدع في الدور ويمكن أحلى دور ختم بيه حياته القصيرة، إنسان دمث وخلوق ومرح وجميل، ربنا يسعد روحه في الجنة يا رب.

نعي ريهام عبد الغفور لـ مصطفى درويش

وحرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على نعي الفنان الراحل مصطفى درويش، وذلك بعد وفاته المنية صباح اليوم الاثنين عن عمر يناهز الـ 43 عامًا.

ونشرت ريهام صورة برفقة مصطفى درويش عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتبت: يا حبيبي يا مصطفى مش قادرة أصدق بجد.. الله يرحمك ويحسن إليك.

أشرف زكي يكشف سبب وفاة الفنان مصطفى درويش

وعلى صعيد آخر، تفاجئ الجمهور في الدقائق الماضية بخبر وفاة الفنان مصطفى درويش، وذلك عن عمر يناهز الـ 43 عام، وذلك بعد ساعات قليلة من استضافته في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

وكشف الدكتور أشرف زكي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن سبب وفاة الفنان مصطفى درويش، موضحًا أنه أصيب بسكته قلبية مفاجأة، ولم يكن يعاني من أي مرض.

آخر أعمال مصطفى درويش

موكان قد شارك مؤخرًا مصطفى درويش في موسم رمضان بمسلسل سره الباتع مع كل من: ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي