عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زينب غريب تودع مصطفى درويش بكلمات مؤثرة: تعيش ذكراك وتفضل إنسانيتك عايشة وسطنا

زينب غريب _ أرشيفية
زينب غريب _ أرشيفية

ودعت الفنانة زينب غريب، الفنان مصطفى درويش بكلمات مؤثرة، حيث رحل عن عالمنا صباح اليوم الإثنين الموافق 1 مايو إثر سكتة قلبية مفاجأة عن عمر يناهز ال 43 عام.

تحيا مصر يرصد نعي زينب غريب لمصطفى درويش.

زينب غريب تنعي مصطفى درويش

نشرت زينب غريب صورة تجمعها بمصطفى درويش من مسلسل ب 100 وش عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليه قائلة: قلبي معاك والله يا مصطفي  وهتوحشنا أوي أووي …اخويا الكبير اللي دايما كان واقف وبيدعم كل حد فينا بطيبه واحترام وذوق تعيش ذكراك وتفضل انسانيتك وضحكتك الحلوة عايشة وسطنا. 

تعرض زينب غريب للتحرش

على الصعيد الآخر، شاركت الفنانة زينب غريب جمهورها بفيديو عبر حسابها على Instgram روت فيه كواليس تعرضها للتحرش من طبيب بيطري.

وقالت زينب غريب: "كنت ماشية الساعة 9 الصبح في وسط البلد وسمعت صوت حد ماشي ورايا وبدأت أخاف وقبل الوصول لسيارتي نظرت الخلف وتفاجئت بوجود شخص يقوم بتصوير جسمي من الخلف"

وذكرت: "ذهبت إليه وأمسكت به من ملابسه وطالبته بمشاهدة تلفونه حتى أرى ما قام بتصويره وحاول الهروب مني ولكن قام من حوالي وفرد أمن بالإمساك به وذهبنا إلى قسم الشرطة وهناك تبين أنه قام بتصويره 3 صور بأحجام مختلفة وكنت مرتدية نفس الملابس التي أظهر بها في الفيديو".

زينب غريب تروي تفاصيل تعرضها للتحرش

وأضافت غريب: "ذهبت للنيابة وأدليت بأقوالي لمدة 8 ساعات واكتشفت أنه طبيب بيطري ومراقب جودة لحوم وحينها قلت له (دانت فاكرني جاموسة) وعلمت أنه متزوج ووالدته طلبت مني تغيير أقوالي والتنازل عن القضية واتعرض عليا أموال حتى أقوم بذلك وقالوا لي (ارجوكي متخلهوش يتحبس في أيام مفترجة)".

وتابعت: "التحرش جريمة ويجب عدم الوقوف في صف المتحرشين فأنا رأيت العديد من البنات حدث لهم أمورا مُشابهة لواقعتي ولكن خائفين من التحدث، وهذه ليست الواقعة الأولى التي تم التحرش بي فأنا تم التحرش بيا وأنا في سن 12 عامًا".

تابع موقع تحيا مصر علي