عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربنا ساعده يصلح غلطة قبل وفاته بشهر.. خالد جوهر يروي خلاف جمعه بـ مصطفى درويش

مصطفى درويش _ أرشيفية
مصطفى درويش _ أرشيفية

كشف صانع المحتوى خالد جوهر عن خلاف وقع بينه وبين الفنان الراحل مصطفى درويش، وصل إلى اعتذار الأخير له.

تحيا مصر يرصد خلاف خالد جوهر ومصطفى درويش.

خالد جوهر يروي موقف جمعه بالراحل مصطفى درويش 

وكتب خالد جوهر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كان حصل مشكلة بيني وبين مصطفي درويش في رمضان 2021 .. تصرف عمله معايا كـرهني فيه  .. لكن مع الوقت الخلاف داب بنسبة كبيرة.

وتابع: لحد في رمضان اللي فات لقاني عامل كومنت ايموشن انجري على بوست لصديق ليا بيمدح في دوره في مسلسل كامل العدد .. دخل سألني انت قافش مني ليه ؟ حكيتله الموقف اللي عمله معايا .. قام اعتذرلي .. اعتذار مش بس دوب الخلاف بنسبة 100% .. لأ خلاني احبه اوي كمان .. ويومها نمت مرتاح جدا ومبسوط .. الصُلح وتصفية الخلافات ده أعظم شئ في الوجود.

اعتذار مصطفى درويش لخالد جوهر

وأضاف: فكرة إن ربنا ساعده انه يصلح غلطة بسيطة جدًا قبل وفاته بشهر .. غلطة من كتر ما هي صغيرة هو كان ناسيها .. خلاني احس إن ربنا كان بيحبه اوي .. إن شاء الله هو في مكان أحسن.

جدير بالذكر أن الفنان مصطفى درويش  تألق في مسلسل كامل العدد ويضم المسلسل المصري "كامل العدد" كوكبة رائعة من الممثلين، بجانب النجمة دينا الشربيني مثل شريف سلامة، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد، إسعاد يونس، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش.

مصطفى درويش يتألق في كامل العدد 

مسلسل «كامل العدد» جمع البطلة دينا الشربيني «ليلى» ولديها 4 أبناء، أما البطل شريف سلامة «أحمد» ولديه 3 أبناء، ويلتقي هذا الثنائي بعضهم صدفة، ويقعان في الحب، ويقرورا أن يواجهوا ابنائهم بأنهم سيتزوجوا وسيعيشوا في بيت واحد، حيث إن هذا القرار نتج عنه عديد من المواقف الطريفة، التي شاهدنها في العمل .

كما حقق المسلسل إشادات واسعة من قبل مشاهير الفن والمجتمع، مشيدين بروح العمل والسيناريو القريب إلى القلب والعائلة، وأبرزهم الفنانة أصالة، قائلة «كامل العدد ما بيقلّ شعره وحده عن الأجنبي المهم.. مو منطقي شو حلو وحبيت كلّ الناس وكأنهم عيلتي وصحابي وولادي وإخراج شو وحوار شو!! تمثيل متل الخيال ضحك ومتعه وفائدة بإختصار لازم ينشاف».

تابع موقع تحيا مصر علي