عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخرهم مصطفى درويش.. نجوم خطفهم الموت في عز شبابهم

مصطفى درويش - هيثم
مصطفى درويش - هيثم أحمد زكي

عمت حالة من الصدمة والزعر اليوم على كل الناس داخل الوسط الفني وخارجه، وذلك بعد إعلان خبر وفاة الفنان مصطفى درويش عن عمر يناهز الـ 43 عامًا، أثر تعرضه لأزمة قلبية، وفي الحقيقة لم يكن مصطفى درويش أول نجم يخطفه الموت في مرحلة شبابه، بل سبقه عدد كبير من النجوم والنجمات، سيرصدهم موقع تحيا مصر في السطور التالية.

علاء ولي الدين.. وفاته صدمة أصابت الكثيرين بالاكتئاب

تعتبروفاة الفنان علاء ولي الدين صدمة مفزعة على نجوم الوسط الفني والنجوم أيضًا، لأنها كانت وفاة مفاجأة لم تعط أية بوادر، ولكنه كان يشعر بأن نهايته قد اقتربت واشترى مدفنًا قبل موته بستة أشهر، وذهب إليه قبل 20 يوم من وفاته، وكشف لأقاربه عن الأمور التي يجب أن يفعلوها حال وفاته.

وبعد أن رحل علاء ولي الدين عن عالمنا أصيب عدد كبير من زملائه في الوسط الفني باكتئاب حاد، منهم الفنان الراحل حسن حسني، حين سافر خارج البلاد وقرر اعتزال الفن لأشهر.

ميرنا الهندس.. ألم كان دوائه الموت

وأيضًا من حالات الوفاة التي كانت بمثابة صاعقة على الجميع، وفاة الفنانة الشابة ميرنا المهندس، فأثناء تألقها في مجال التمثيل ولمعان نجمها أصيبت بمرض سرطان القولون مما اضطرها ذلك إلى الابتعاد عن الفن، ولكن بعد فترة تم شفاؤها فعادت مرة أخرى للتمثيل.

وشاء القدر أن تصاب ميرنا المهندس بمرض السرطان مرة أخرى، ولكن في تلك المرة كانت حالتها متأخرة، وظلت تصارع المرض فترة طويلة متنقلة بين الدول الأجنبية لتتلقى العلاج، وتوفت على الأجهزة الطبية عن عمر يناهز الـ 39 عامًا.

شيرين الطحان.. شعاع أمل أطفئه الموت

والحال نفسه للفنانة والإعلامية شيرين الطحان، إذ توفت عن عمر يناهز الـ 46 بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث قضت الطحان الشهور الأخيرة من حياتها في المستشفى بداخل العناية المركزة، حتى تراكمت عليها الديون.

فأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تكفلها بعلاج الطحان، ولكن أبى القدر أن يمنحها فرصة جديدة وتوفت بعدها بأيام معدودة.

هيثم أحمد زكي.. مات وحيدًا في عز شبابه

كما كانت وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي فاجعة قاسية على كل نجوم ونجمات الوسط الفني، وحتى على الجمهور العادي، بسبب تفاصيل وفاته المؤلمة.

توفى هيثم أحمد زكي وحيدًا في شقته بمنطقة الشيخ زايد، أثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، عن عمر يناهز الـ 35 عامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي