عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صابرين تكشف مفاجأة عن مصطفى درويش: كان بيقولي أنا همشي بدري

صابرين
صابرين

تحدثت الفنانة صابرين عن تفاصيل لقائها الأول بالفنان مصطفى درويش قبل دخوله إلى مجال التمثيل، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج مساء دي إم سي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات صابرين عن مصطفى درويش

صابرين تكشف مفاجأة عن مصطفى درويش

وقالت صابرين: اللي محدش يعرفه أني أعرف مصطفى من قبل ما يمثل خالص، هو كان شغال في فودافون وقابلته لأني كنت رايحة أغير نمرتي واعمل حاجات تاني في الفرع، فدخلت واستقبلني حلو أوي من زمان، مصدقتش استقباله، هو ابن بلد جدا وجدع جدا، وقالي أنا نفسي أمثل قولتله يالا، قالي والله دا أنا أمنية حياتي أمثل.

وتابعت: عدت الأيام اشتغلنا مع بعض مسلسل كله بالحب، والغريب أنه في المسلسل كنت بقوله يا ابني اتجوز قالي تفتكري هعيش لغاية ما أربي العيال، لا أنا همشي بدري وأنا كنت مستغربة والكلمة دي بقيت اسمعها منه كتير لدرجة النهاردة لما حصل الكلام دا قولت معقول هو كان عارف ولا ايه.

نعي داليا البحيري لـ مصطفى درويش

وسبق وأن حرصت الفنانة داليا البحيري على نعي الفنان مصطفى درويش، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم أثر تعرضه لأزمة قلبية، عن عمر يناهز الـ 43 عامًا.

حيث نشرت داليا البحيري صورة للفنان مصطفى درويش عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: مشتغلناش مع بعض وأعرفه زي معظم الناس كواحدة من جمهوره وسبحان الله كنت بحس أنه راجل جدع وابن بلد.

صابرين والغناء

وعلى صعيد آخر، كشفت صابرين عن السبب وراء عدم غنائها لتترات مسلسلاتها الدرامية، حيث قالت: “محدش طلب مني تقديم تترات مسلسلات، ولكن مرة غنيت تتر مسلسل مع الأستاذة هدى سلطان والأستاذ عبدالمنعم مدبولي وكان اسمه (الدنيا وردة بيضاء)”.

وعن سر ابتعادها عن الغناء قالت صابرين: “ابتعدت عن الغناء لأني حبيت التمثيل بشكل أكبر، والدراما بشكل خاص وكان فيها موضوعات مهمة وقتها، وأنا في السينما مثلا عملت 50 فيلما واستمتعت جدا بفيلم (اغتيال مدرسة) وكان مع الراحل هشام سليم”.

وأضافت: “وأكبر تكريم حصل لي في حياتي جاء بعد تقديمي مسلسل أم كلثوم وحصلت على أوسمة من رؤساء دول وكان يتم استقبالي بشكل رائع في جميع الدول العربية”.

تابع موقع تحيا مصر علي