عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب عن مصطفى درويش: وفاته جت تذكرك أن وأنت بتجري هتنام نوم لا استيقاظ بعده

عمرو أديب _ أرشيفية
عمرو أديب _ أرشيفية

نعي الإعلامي المصري عمرو أديب، الفنان الراحل مصطفى درويش خلال برنامجه الحكاية الذي يقدمه عبر قناة Mbc مصر.

تحيا مصر يرصد نعي عمرو أديب لوفاة مصطفى درويش 

عمرو أديب يعلق على وفاة مصطفى درويش 

وقال أديب: الخبر نزل على دماغنا زي الصاعقة، مفاجأة مؤلمة مرعبة، تجيب انقباض في قلبك وعقلك، وتقعد في حالة دهشة غير طبيعية.

عمرو أديب يشيد بالراحل مصطفى درويش 

وتابع: كان زينة الشباب، الكوميديا الجميلة والتمثيل الحلو، فجأة مصطفى يفكرنا بحقيقة منذ بداية الخلق والخليقة، حقيقة أزلية أبدية، إن كلنا ممكن نضيع في ثانية.

وأضاف: كلنا عارفين إن الموت حق، لكن وفاته النهاردة تذكرك وأنت بتجري تبيع دي وتشتري دي وتلحق ده وتتخانق ده، فجأة بلا مقدمات تذهب إلى النوم فيكون النوم النهائي والمستمر والذي لا يقظة بعده، الناس كلها النهاردة قلبها اتعصر مش مصدقين.

وسببت وفاة مصطفى درويش حالة صدمة لجمهوره ومحبي وزملائه من الوسط الفني. 

تصريحات عمرو أديب عن السودانين

على الصعيد الآخر، قال الإعلامي عمرو أديب، إنّ السودانيين يواجهون أوضاعا شديدة الصعوبة، سواء ماديا أو نفسيا أو إنسانيا، وذلك بسبب الاقتتال الدائر بين قوات الجيش وعناصر الدعم السريع.

وأضاف خلال برنامجه «الحكاية» عبر شاشة «mbc مصر»، مساء الأحد، أنّ تنقل السودانيين من الخرطوم إلى المناطق الحدودية مع مصر تماثل تقريبا المسافة بين القاهرة وأسوان.

وتابع: «السودانيين بيسافروا على أمل إنهم يلاقوا يافطة مرحبا بكم في مصر»، مشيرا إلى مقال نشرته صحيفة «جارديان» استخدم هذا التعبير.

ولفت إلى أن هذا الأمر يزيد من أعباء الدولة المصرية في وقت صعب جدا، لكن يجب تفهم هذا الأمر، مؤكدا أنّ الأزمة في السودان تتفاقم، كما أنّ مصر تتأثر بالأزمة الدائرة حاليا.

تابع موقع تحيا مصر علي