عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضعيف القلب لايشاهد.. أسد يقضم رأس طفل دخل قفصه

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

فى مشهد يقشعر له الأبدان لقى طفل فلسطيني مصرعه، بعدما عضه أسد من رأسه، فى حديقة حيوانات فى خان يونس بجنوب قطاع غزة، وذلك بحسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية. 

تحيا مصر

قضم رأس الطفل

وذكر المتحدث باسم الشرطة أيمن البطنيجي أن:" الطفل تسلق داخل الحماية المحيطة بقفص الأسد واقترب من إحدى فتحاته ما أدى لإصابته ومن ثم وفاته"، مضيفا أن الشرطة فتحت تحقيقاً في الحادث.

وأفادت وكالة فرانس برس، نقلاً عن مصدر طبي أن الطفل المتوفي هو حمادة  نضال اقطيط، ويبلغ من العمر 6 سنوات، وتم نقله  بعد إصابته إلى مستشفى ناصر خان يونس، إلا أنه توفي هناك. 

ووقع الحادث في مدينة "أصداء" الترفيهية التي تضمّ حديقة صغيرة للحيوانات، وقد أغلقتها الشرطة بعد وفاة الطفل.

وذكر شاهد عيان أن الطفل دخل من فتحة صغيرة فى السياج الحديدي  الملفوف بأسلاك شائكة ثم وصل إلى قفص الأسد، واقترب منه، فقامت اللبوة بعضه من رأسه، ثم جاء عناصر الأمن وسحبوا الطفل وهو ينزف دماً من رأسه ونقل للمستشفى.

 

تبادل إطلاق الصواريخ بين قطاع غزة وإسرائيل

وفى سياق منفصل، أطلقت 22 قذيفة صاروخية من قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، تجاه إسرائيل  مما أسفر عنه سقوط 3 مصابين، وجاء ذلك التصعيد بين الجانبين بعد وفاة الأسير خضر عدنان فى السجون الإسرائيلية بعد أن كان مضرباً عن الطعام لمدة 87 يوماً. 

وأفادت تقرير إعلامية إن صفارات الإنذار انطلقت سديروت جنوبي إسرائيل، وذكرت وسائل إعلام عبرية أن صاروخاً سقط على موقع بناء فى سديروت. 

وأعلن الإسعاف الإسرائيلي أن 3 عمال أجانب أصيبوا بشظايا من بينهم إصابة حرجة احدة. 

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي فى تغريدة له عبر تويتر أنه:" في أعقاب اطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة صباح اليوم ومتابعة لقيام دبابات جيش الدفاع باطلاق النار في هذه الساعة يوعز جيش الدفاع السكان في منطقة غلاف غزة ومدينة سديروت بالبقاء بالقرب من الأماكن المحصنة".

ويأتي هذا  بعد وفاة الأسير القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خضر عدنان بعد 87 يوماً من الإضراب المفتوح عن الطعام رفضاً لاعتقاله التعسفي.

تابع موقع تحيا مصر علي