عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يهنئ بناته بعيد ميلادهم: ربنا يخليكم ليا ولأجمل ماما بسمة

تامر حسني
تامر حسني

حرص النجم تامر حسني على تهنئة بناته بمناسبة عيد ميلادهم موجهًا لهم رسالة خاصة، وذلك من خلال خاصية إستوري عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تامر حسني عبر إنستجرام

وأعاد تامر حسني نشر إستوري بسمة بوسيل بعد أن أشارت له فيها، وعلق قائلًا: كل سنة وأنتم طيبين يا حبايب قلبي.. ربنا يخليكم ليا ولأجمل ماما بسمة في الدنيا.

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وسبق وأن أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن الفنان تامر حسني بعد 12 سنة من زواجهم، مشيرة إلى أنها تكن له كل الاحترام والتقدير والمحبة وأن الطلاق شيء وارد بين أي شخصين.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”، ردا على هذا الانفصال، فقال: “ وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأواج في كل حالاتهم سواء تزوجو أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب”.

وتابع حديثه موجهًا رسالته لطليقته بسمة بوسيل: “سيظل بيننا الاحترام والتقدير، 12 عام من الزواج مش هينة، ربنا يكتبلك كل الخير يابسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

توجيه تامر حسني الشكر للشعب القطري

وسبق وأن حرص الفنان تامر حسني على توجيه الشكر إلى الشعب القطري وذلك بعد نجاح حفله، والذي أقيم هناك احتفالًا بعيد الفطر.

ونشر نجم الجيل تامر حسني صورًا من حفلته الأخيرة بقطر عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها قائلًا: “كل الشكر للجمهور الغالي الحبيب في دولة قطر وكل الشكر لكل الجاليات العربيه والمصريه اللي شرفوني النهارده، كانت حفله فوق الرائعه بحضوركم الكريم.. كل الشكر والمحبه والتقدير لكم ولجميع جهات التنظيم الراقي”.

تامر حسني من خطوبة صديقه 

ونشر الفنان تامر حسني فيديو يجمعه مع صديقه في حفل خطوبته، وذلك خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلًا: لما تاخد أعز أصحابك معاك عشان تخطب وتبقي عامل فيها جد أوي وصاحبك يعمل معاك الصح ويخرجك عن وقارك.

وتابع تامر حسني: مبروك لاخويا الصغير وحبيبي هاني باشا زهران وأجمل عروسه في الدنيا زينه هانم ربنا يحفظكم يارب وعقبال الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي