عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يشارك الجمهور لحظات من حفلته بأمريكا| فيديو

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص النجم محمد رمضان على مشاركة الجمهور والمتابعين لحطات من حفلته الأخيرة التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد رمضان عبر إنستجرام

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو يوثق لقطات من الحفل، حيث ظهر على خشبة المسرح رفقة الفرقة الاستعراضية، وسط جماهير بالألوف، وحاز الفيديو على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

محمد رمضان: بتلكك أصور في بلدي

وسبق وأن أكد النجم محمد رمضان على أنه دائما ما ينتهز الفرصة لتصوير أعماله الفنية داخل مصر، وذلك خلال لقاء له ببرنامج ذا انسايدر بالعربي.

وقال رمضان: أنا بتلكك أني أصور في بلدي، زي أغنية نصابة كان الاقتراح في الأول أنها تتصور في فرنسا، والحمد لله أقنعتهم وقولتلهم مصر والأهرامات والتاريخ.

محمد رمضان والتصوير في مصر

وتابع: شيء عظيم أني أبقى عامل أغنية أنا بحبها والجمهور يارب يحبها، وفي نفس الوقت تكون إضافة ليا وفي نفس الوقت تبين حاجة من جمال بلدي.

وعن إعادة تقديمه لأغنية مرة أخرى قال: أنا في البداية رفضت أقدم أغنية نجحت وكسرت الدنيا، أنا ممكن يكون دا مش في ثقافتنا ولكن منتج الأغنية أقنعني أن لا دا برا بيتعمل عادي جدًا في أغاني كتير بيتعاد تقديمها.

أخر أعمال محمد رمضان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجم محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي لعام 2023، وهو من بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك.

وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وكانت الرباعيات التي عرضت في الحلقات من غناء أحمد سعد.

تابع موقع تحيا مصر علي