عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايا دياب توجه نصيحة لجمهورها: أتمنى يكون فيه متابعة لكل طفل يتعرض للاغتصاب

مايا دياب
مايا دياب

حرصت الفنانة اللبنانية مايا دياب على توجيه رسالة خاصة لجمهورها، ونصيحة بشأن الأطفال الذين يتعرضون للاغتصاب، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مايا دياب عبر تويتر 

حيث كتبت مايا دياب: أتمنى أن يكون هنالك متابعة حقيقية لكل طفل يتعرض للاغتصاب، من قبل الأهل ومن اخصائيين نفسيين بشكل أساسي وضروري.. لأن هذه الحالات تحمل الأسى كل حياة الضحية حتى الموت وتؤثر على تصرفاته وردود أفعاله وحياته اليومية.

مايا دياب توجه رسالة للمرأة

وسبق ووجهت مايا دياب رسالة للمرأة وذلك في يوم المرأة العالمي، وقالت مايا دياب، خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي، إن المرأة العربية الكلمات لا تكفي كي تعبر عنها، حيث وصفتها بالحياة، إذ علقت: ما في  كلمات تعبر عن المرأة هي الحياة بالنسبة لي.

وأشارت مايا دياب، إلى أن يحب تُكريم المرأة، موضحة: لأزم نحبها ونُكرم بناتنا وأخواتنا، خاصة المرأة اللي بتصير في المجتمعات العربية  متحدثة ومثقفة متقدمة في كل المجلات، أن شاء الله كل سنة بتكون أقوى وأحلى.

إشادة راغب علامة بـ مايا دياب

وعلى صعيد آخر، حرص المطرب اللبناني راغب علامة الإشادة بـ صوت الفنانة مايا دياب، بعد أن غنت أغنية له بصوتها، وذلك من خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث نشر راغب مقطع فيديو لمايا وهي تغني أغنيته، وعلق عليها قائلًا: عزيزتي ‎مايا دياب الغالية.. يسلم هالصوت الحلو والطلّة الرائعة، ويخلّي عمرك ويحفظلك هالأميرة «كاي» الجميلة.

ومن جانبها، حرصت مايا الرد على إشادة راغب علامة بها، فأعادت نشر تغريدته، وعلقت عليها قائلة: أنت الغالي دايماً يا أحلى راغب واخترت هالغنية، وحوّلتها لمشاعر الأمومة اللي بحسها لبنتي لأنه حرف وحرف بتعنيلي.. بحبّك.

تصريحات مايا دياب في كلام نواعم

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن رأيها الشخصي في موضوع المساواة بين الرجل والمرأة، وذلك خلال لقاءها ببرنامج "كلام نواعم" عبر شاشة تلفزيون قناة "إم بي سي".

حيث قالت مايا دياب: "أنا خسرت أشخاص بسبب آرائي بس شايفة أنهم اللي خسروني مش أنا، ولو شخص بعد عني من أجل آرائي هو لا يستحقني، وأنا بتضايق لما بلاقي الفنانين بيتكلموا على المساواة بين المرأة والرجل بشكل سطحي، وبكون عايزة أقول للفنان أسكت وأقعد في بيتك أحسن، وأنا قررت اسميها حياة المشاركة مش المساواة".

تابع موقع تحيا مصر علي