عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مانشسترسيتي ضد وست هام فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يلتقي فريق مانشسترسيتي ضد نظيره وست هام في العاشرة مساءً، اليوم الأربعاء، على ملعب "الاتحاد" ضمن مؤجلات الجولة 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشسترسيتي ضد وست هام عبر قنوات بي إن سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

يتواجد نادي مانشستر سيتي في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، بينما يقع فريق وست هام في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة.

وكان فاز مانشستر سيتي في آخر لقاء  في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق فولهام بنتيجة هدفين مقابل هدف، بينما خسر فريق وست هام يونايتد في آخر لقاء له بالمسابقة أمام فريق كريستال بالاس بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

تصريحات جوارديولا 

وبدأ بيب جوارديولا حديثه عن حالة المصابين قائلًا: "ناثان آكي تدرب معنا بالأمس، لم يشعر بأي مشاكل من الإصابة، سيكون آكي متاحًا لمباراة الغد، سنحسم موقفنا من الإصابات في تدريب السادسة مساءً بتوقيت القاهرة".

أما عن دي بروين قال بيب جوارديولا: "كيفن بدأ في الجري ولكنه لم يتدرب مع الفريق، سنرى ماذا سيحدث في التدريبات التي ستقام بعد ساعات قليلة".

إشادة بـ هالاند 

وعن أرقام هالاند القياسية قال بيب جوارديولا: "من الجيد أن يحقق تلك الأرقام، سواء للفريق او لنفسه، الأرقام القياسية وجدت لكسرها وما وصل إليه كان رائعًا لأنه رقم ظل صامدًا لفترة طويلة، أمر طبيعي على لاعب مثل هالاند، أثق في أنه سيسجل الكثير من الأهداف قبل نهاية الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي".

وأضاف بيب جوارديولا: "التدريب مثل أي وظيفة في العالم، كان يحدث ذلك في الماضي وسيحدث في المستقبل، بعض المدربين يحصلون على عقود طويلة الأجل ولكن كل شيء ينتهي بعد فترة قصيرة، الجميع يعرف أنهم معرضون للإقالة إذا لم يحققوا النتائج الجيدة، لا يهم من أين أتيت، من أنت، أنت دائما في خطر".

تابع موقع تحيا مصر علي