عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بينهم طفلة.. مكسيكي يقتل 5 من جيرانه فى ولاية أمريكية

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة

أعلنت السلطات الأمريكية القبض على رجل مكسيكي متهم بقتل 5 أشخاص من جيرانه بعد أن طلبوا منه التوقف عن التدرب على الرماية فى حديقة منزله فى ولاية تكساس. 

تحيا مصر

مقتل 5 مهاجرين غير شرعيين

وصرح غريغ كايبرز رئيس الشرطة في مقاطعة سان حاسينتو للصحافيين أن:" هذا الرجل بات لدينا الآن قيد الاحتجاز"، مضيفا أنه تم العثور عليه مختبئا في خزانة.

وبعد أن ارتكب المتهم الجريمة المروعة لاذ بالفرار، وتراوحت أعمار ضحاياه بين 9 و31 عاماً.

من ناحية أخرى، أفاد تود ديلون المدعي العام لمقاطعة سان جاسينتو لشبكة "ان بي سي" أنه تم إلقاء القبض على أوروبيسا بولاية تكساس على بعد قرابة 17 ميلا من كليفلاند.

وأعلن غريغ آبوت حاكم ولاية تكساس إلى أن المشتبه به :"قتل 5 مهاجرين غير شرعيين"، على الرغم من أن وضع الهجرة الخاص بهم لم يتضح على الفور.

وقال آبوت لاحقا إن ضحية واحدة على الأقل ربما كانت في الولايات المتحدة بشكل قانوني.

ويتحدر جميع الضحايا من هندوراس التي تنطلق منها قوافل المهاجرين بشكل يومي باتجاه حدود الولايات المتحدة.

العثور على 7 جثث فى منزل 

ويذكر أمس أعلن  مسؤول بالشرطة الأميركية إن السلطات عثرت على جثث 7 أشخاص، في منزل  بالقرب من مدينة هنريتا الصغيرة في ولاية أوكلاهوما، مشير إلى أنه كان من بينهم جثتي فتاتين مراهقتين كانتا مفقودتين وجثة شخص مدان بارتكاب جريمة جنسية.

وقال إيدي رايس، رئيس الشرطة فى مقاطعة أوكمولجي التابعة للولاية إن:" أفراد الشرطة عثروا على الجثث عندما فتشوا منزلاً كان يعيش فيه جيسي مكفادين المدان بارتكاب جريمة جنسية.

وأضاف رئيس الشرطة أن الجثث الأخرى تشمل على الأرجح أفراد عائلة مكفادين، مشير إلى أن مسؤول الطب الشرعي في المقاطعة لم يحدد بعد هوية أصحاب الجثث بشكل رسمي.

ويذكر أنه فى وقت سابق، أصدرت سلطات المقاطعة تنويها للأعلان عن اختفاء الفتاتين، لكنها ألغت هذا التنويه بعد العثور على الجثث.

وذكرت محطة تلفزيون كيه.أو.تي.في إنه كان من المقرر أن تبدأ محاكمة مكفادين (39 عاما) أمس الإثنين، بتهمة استخدام هاتف محمول أثناء وجوده في السجن لإرسال رسائل جنسية إلى فتاة مراهقة.

وتظهر سجلات السجون أن مكفادين أدين فى 2003 بارتكاب جريمة الاغتصاب فى أوكلاهوما.

تابع موقع تحيا مصر علي