عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يتوجه للامارت لإحياء حفل كأس السوبر المصري| صور

تامر حسني
تامر حسني

سافر الفنان تامر حسني إلى دول الإمارات استعدادًا لأحياء حفله الغنائي في مدينة أبو ظبي، وذلك خلال حفل افتتاح كأس السوبر المصري لهذا العام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب سفر تامر حسني للإمارات

تامر حسني يحيي السوبر المصري

وشارك تامر حسني مجموعة صور له على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: “ يا صباح الفل على احلى ناس متجه ان شاء الله لدولة الامارات ( ابو ظبي ) استعداداً لإحياء حفل كأس السوبر المصري و اكيد مش متجه بالعربيهة انا في الطريق للمطار”.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

من ناحية أخرى، تصدر تامر حسني التريند في الفترة الأخيرة بعد اعلان زوجته بسمة بوسيل انفصالها، حيث كتبت: “وجلعنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الحير.. أمين يارب”، ليرد عليها تامر حسني: “ وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأواج في كل حالاتهمسواء تزوجو أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، سيظل بيننا الاحترام والتقدير، 12 عام من الزواج مش هينة، ربنا يكتبلك كل الخير يابسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

الجمهور يتوقع عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

وبعدها بأيام حرصت بسمة بوسيل على الاحتفال بعيد ميلاد بناتها وذلك في غياب والدهم تامر حسني لكن جعلته بوسيل حاضرا من خلال وضع صورته على ملابسهم، ليعلق تامر حسني قائلا: “كل سنة وأنتم طيبين يا حبايب قلبي.. ربنا يخليكم ليا ولأجمل ماما بسمة في الدنيا".

يذكر أن علاقة بسمة بوسيل وتامر حسني كانت مترددة في الفترة الاخيرة وغير مستقرة وكانت دائما ما تثير بسمة بوسيل الجدل بحذف صورهم معًا أو إلغاء متابعته على موقع انستجرام، ليست في الفترة الأخيرة فقط بل من عام 2021 عندما أعلنت بوسيل انفصالها عن تامر حسني وسيرهم في اجراءات الطلاق بسبب الغيرة، وذلك بعد انتقادات الجمهور لها بسبب صور تامر حسني مع معجباته مطالبين بوسيل بأن تتركه.

تابع موقع تحيا مصر علي