عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعادل مثير بين البنك الأهلي والمقاولون العرب في بطولة الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل أحمد ياسر الهدف الأول لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 14 من عمر المباراة، حيث استلم كريم بامبو الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم مرر الكرة أمام المرمى ووصلت لأحمد ياسر الخالي من الرقابة الذي سددها بسهولة في الشباك.

وأدرك جوزيف أوتشايا هدف التعادل لفريق المقاولون العرب في الدقيقة 45 من عمر المباراة، حيث استغل أحمد عاطف خطأ من اللاعب إسحاق يعقوب في التعامل مع الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم سدد الكرة وتصدى لها أبو جبل ولكن تابعها جوزيف أوتشايا برأسية من على القائم الثاني سكنت الشباك.

وبهذة النتيجة يحتل فريق المقاولون العرب المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز برصيد 37 نقطة بينما أحتل فريق البنك الاهلى المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة .

تشكيل البنك الأهلي لمواجهة المقاولون العرب 

حراسة المرمى.. محمد أبو جبل

خط الدفاع.. سعيدو سيمبوري _ محمود الجزار _ إسحاقو يعقوبو _ محمود قاعود

خط الوسط.. محمد فتحي _ محمود سيد  _ محمد هلال  _ كريم  بامبو  _ أحمد ياسر

خط الهجوم.. أسامة فيصل

بينما جاء تشكيل فريق المقاولون العرب بقيادة شوقى غريب كالتالى ..محمود أبو السعود في حراسة المرمى، أحمد الشيمي، أحمد علاء،  عمر فايد ، فاروقا نور الدين ، جوزيف أوشايا ، أحمد فوزي ، أحمد عاطف " قطة " ،  لويس إدوارد ، أمادو نياص ، جون أوكلي.

طلائع الجيش يقلب الطاولة على حرس الحدود ويفوز بثلاثية مقابل هدفين بالدوري

حقق الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش بقيادة عماد النحاس، فوزًا مثيرًا على فريق حرس الحدود بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدورى المصرى هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي