عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| هند عاكف: ربنا نجاني.. وكنت عايزة أحضر عزا مصطفى درويش وصحتي مسمحتش

هند عاكف
هند عاكف

تحدثت الفنانة هند عاكف عن تفاصيل حادث السير الذي تعرضت له منذ عدة أيام، وذلك خلال لقاء لها مع كاميرا موقع تحيا مصر.

تحيا مصر يكشف حالة هند عاكف بعد الحادثة

الحالة الصحية لـ هند عاكف

وقالت هند عاكف: كان عندي كدمات في الراس، لأن دماغي اترزعت في الإزاز يمين وشمال، وأخويا أخدني لمستشفى المقطم، وعملولي إشاعات وكشفوا عليا، ولقوا الدنيا كويسة مفيش أي كسر أو أي نزيف، بس كان فيه ارتجاج خفيف، وكدمات شديدة.

وتابعت: وأنا بحمد ربنا لأنه نجاني ودايمًا واقف معايا بفضل دعاء أبويا وأمي وأصدقائي وإخواتي.

 هند عاكف تنعي مصطفى درويش

وفي اللقاء ذاته، أعربت هند عاكف عن حزنها بسبب عد تمكنها من حضور عزاء الفنان مصطفى درويش، وقالت لـ تحيا مصر: لما عرفت أن مصطفى درويش أتوفى بعد الحادثة بتاعتي بكام يوم أنا كنت حزينة جدًا لأني كنت عايزة أروح الجنازة والعزا بس ظروفي الصحية مساعدتنيش.

وتابعت: مصطفى من الفنانين اللي أنا بحبها جامد أوي، اتشهر في وقت صغير ولكن محبوب، وسيرته حلوة، والإنسان اللي سيرته حلوة بيفضل موجود، وأنا بقدم عزائي لأسرته.

تعرض هند عاكف لحادث سير

وسبق وان أعلن شقيق الفنانة هند عاكف تعرضها لحادث سير مروع في الساعات الأولى من صباح يوم السبت الماضي، موضحًا تفاصيل حالتها الصحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب شقيقها: أنا أحمد عاكف أخو الفنانة هند عاكف هند تعرضت لحادث سيارة في بداية اليوم منذ ساعات والعناية الإلهية انقذت حياتها.

وتابع: توجهنا إلى مستشفى المقطم التخصصي لإتخاذ اللازم والاطمئنان عليها وتم عمل إشاعة مقطعية والحمد لله  تبين بعض الكدامات الشديدة بالرأس فقط الحمد لله.

عزاء مصطفى درويش

وعلى صعيد آخر، توافد عدد كبير من نجوم الفن لحضور عزاء الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي وافته المنية في صباح يوم الاثنين وذلك عن عمر ناهز الـ 43 عام إثر تعرضه لـ سكتة قلبية.

وكان من أبرز الحاضرين لـ عزاء مصطفى درويش كل من النجوم مصطفى شعبان وأحمد زاهر وابنتيه ليلى وملك،  أحمد داود وزوجته علا رشدي والفنان أحمد السقا والفنان كمال أبو رية والفنانة مادلين طبر والفنان ماجد المصري والفنانة هنادي مهنا والفنان أشرف زكي، ووائل عبد العزيز وصلاح عبد الله ولقاء الخميسي وكارولين عزمي والإعلامية سهير جودة.

تابع موقع تحيا مصر علي