عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤشر على حاجه خطيرة في القلب.. جمال شعبان يحذر محمود متولي بعد سقطوه بماتش السوبر

تحيا مصر

نصح الدكتور جمال شعبان، استشاري أمراض القلب، اللاعب محمود متولي، باستكمال فحوصات القلب وإجراء دراسة كهرباء القلب، وذلك بعد سقوطه والإغماء عليه في مباراة السوبر المصري، التي فاز بها فريق الأهلي على بيراميدز، أمس الجمعة.

جمال شعبان يحذر محمود متولي بعد سقطوه بماتش السوبر

وقال “شعبان”، في منشور على صفحته الشخصية على فيس بوك: “أتمني اللاعب اللي فقد وعيه امبارح في مباراة السوبر يستكمل فحوصات القلب وإجراء دراسة كهرباء القلب ما يقولش وهو والطاقم بتاعه دي حاجة عارضة لأنها ممكن تكون مؤشر علي حاجة خطيرة في القلب”.

وطمأن محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، الجماهير على حالته الصحية بعد سقوطه على أرض الملعب، في اللحظات الأخيرة من مباراة كأس السوبر المصري أمام بيراميدز، والتي انتهت بفوز الأهلي 1 - صفر، وتتويجه بالبطولة.

وأكد متولي أنه بخير وحالته الصحية جيدة، وأبدى سعادته البالغة بالتتويج بلقب كأس السوبر للمرة الـ13 في تاريخ النادي، وقال إن التتويج بالبطولة مستحق.

وتعليقًا على المواجهة المقبلة أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قال متولي: «نسعى دائمًا للفوز بكل مباراة، ونعتبر أن كل المباريات مباريات كؤوس، وسنستعد بقوة للمباراة».

تابع موقع تحيا مصر علي