عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة حسن شاكوش وزوجته تتصدر التريند.. تعرف على آخر تطوراتها

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته _ أرشيفية

تصدرت أزمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق تريند محرك البحث الشهير جوجل، حيث اتهمته الأخيرة بطردها من المنزل والاستيلاء على حقوقها المادية وتهديدها بالطلاق.

تحيا مصر يرصد آخر تطورات أزمة حسن شاكوش وزوجته.

رد حسن شاكوش على اتهامات زوجته

وكانت آخر تطورات الأزمة بين حسن شاكوش وزوجته، تداول مقطع فيديو لشاكوش يرد فيه قائلًا: كانوا عاملين ليا أعمال أني أموت.. بس الحمدلله عشان أنا قريب من ربنا محصليش حاجة مش شرط قريب أني بصلي لا انا بقالي كتير مبصليش.

تصريحات والد زوجة حسن شاكوش عن أزمتهما

وتحدث والد ريم طارق زوجة حسن شاكوش ،بأن المحضر الذي حررته ابنته ضد زوجها تطالب فيه بحقوقها الزوجية المشروعة.


وأضاف والد ريم خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صبايا الشمس صبايا الشمس"، مع الإعلامية ريهام سعيد نحن نطالب حسن شاكوش بالمؤخر وقائمة المنقولات والذهب ولا يوجد أي شيء آخر خارج هذا النطاق وهذه هي الحقوق المشروعة لأي زوجة.

وتابع والد ريم :"أن حالة ابنته النفسية ممتازة قائلا: "حالة بنتي النفسية ممتازة واحنا مبسوطين جدا جدا والحمد لله على كل شيء".

زوجة حسن شاكوش تحرر محضر ضده

وحررت زوجة المطرب حسن شاكوش، محضرًا بقسم شرطة أكتوبر لتضررها من زوجها بطردها من منزل الزوجية، وذلك بعد شهرين من الزواج، واتهمته بالاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها، وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وكانت زوجة حسن شاكوش أثارت جدل واسع خلال الفترة الماضية، بعدما سجدت في حفل زفافها شكرًا لله على زواجها من حسن شاكوش الذي مدحته وتغزلت فيه بأنه وسيم، وتعرضت لانتقادات لازعة من قبل عدد من الإعلاميات أبرزهم رضوى الشربيني وسهير جودة ومفيدة شيحة. 

على الصعيد الآخر، طرح مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش أغنية جديدة بعنوان ظلموني والأغنية بالتعاون بين حسن شاكوش وحمو بيكا ونور التوت.

الأغنية من كلمات اسلام المصري، توزيع اسلام ساسو، وحصدت الأغنية على اعجاب الكثير من الجمهور بعد الوهلة الأولى من طرحها، وذلك لعودة بيكا والتوت وشاكوش للتعاون من جديد سويًا.

موضوعات قد يهمك أيضا:

 

تابع موقع تحيا مصر علي