عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سر توصيلة الدقهلية.. الداخلية تسقط ميكروباص الهيدرو في القاهرة

ميكروباص - ارشيفية
ميكروباص - ارشيفية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة من ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزة أحد الأشخاص في القاهرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية من متجرى المواد المخدرة.

ضبط ميكروباص بداخله 3 كيلو هيدرو

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (سائق "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الغربية).. حال إستقلاله سيارة "ميكروباص" تابعة لإحدى شركات الرحلات بدائرة قسم شرطة الشروق ، وبحوزته (كمية من مخدر الهيدرو وزنت 3 كيلو جــــرام - مـبلغ مالى - هاتفى محمــــول).

الداخلية تكشف سر توصيلة القاهرة - الدقهلية

وبمواجهته إعترف بتحصله على المواد المخدرة من (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الإسماعيلية) بقصد توصيلها لآخر بمحافظة الدقهلية مقابل مبلغ مالى، وأن المبلغ المضبوط من متحصلات نشاطه الإجرامى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية . 

الداخلية تحرر 217 مخالفة للمحلات الغير ملتزمة

وفي سياق متصل فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء، أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن تحرير (217) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي