عاجل
السبت 03 يونيو 2023 الموافق 14 ذو القعدة 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور ممثلا لوزارة النقل.. إسكان الشيوخ تناقش اقتراح النائبة هند جوزيف حول استكمال العمل بكوبري بني قره

النائبة هند جوزيف
النائبة هند جوزيف

ناقشت لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ الأقتراح برغبة المقدم من النائبة هند جوزيف عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بشأن استكمال العمل بكوبري بني قره مركز القوصية  حيث توقف العمل دام لأكثر من ثماني شهور في حضور ممثلاً عن وزارة النقل والمواصلات.

تحيا مصر

النائبة هند جوزيف تناقش استكمال العمل بكوبري بني قره

طالبت النائبة توضيح أسباب تأخر العمل بكوبرى بنى قرة وأوضحت حجم المشقة والمعاناة لأهالي بنى قرة وأم القصور وكم المشاكل التى تحدث بشكل يومى بسبب تأخير العمل واوضحت السلبيات الناتجة عن هذا التأخير وطالبت بسرعا انهاء الاعمال بالكوبري علي وجه السرعة . وجاء رد الوزارة  أن هذا التاخير بسبب استيراد نوع معين للكمر لعمل الكوبرى على ثلاث محاور ولكن تم تبديله بنوع كمر آخر وتم تغير طريقة العمل على خمس محاور. 
 

 

 

 

وأضاف ممثل عن الوزارة أن هذا  التغيير احتاج إلى  إعادة الخطط والميزانية والموافقات من عدة هيئات وقد أكدت الوزارة على انة سوف يتم الانتهاء من الكوبرى فى تاريخ أقصاه ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٣ مشير إلى أن الوزارة ستسعي بكل جد لانهاء العمل قبل الموعد حرصا علي انهاء المعاناة التي يعاني منها ال’هالي    وسوف يتم تكثيف عدد الورديات الخاصة بالعمل للانتهاء قبل المدة بشهرين عل الأقل إن شاء الله.

تابع موقع تحيا مصر علي