عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفرمان من كولر.. أيمن أشرف يقترب من الرحيل عن الأهلي (خاص)

تحيا مصر

اقترب أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف النادي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل،  وذلك بعد تجميده على دكة البدلاء، منذ قدوم السويسري مارسيل كولر، على رأس القيادة الفنية للفريق في سبتمبر الماضي.

رحيل أيمن أشرف

واستبعد كولر، أيمن أشرف، من حساباته، وبالتالي يفكر اللاعب جديًا في الخروج من النادي، بعد أن تم تجميده مؤخرًا على مقاعد البدلاء.

وسيرحل أيمن أشرف، عن القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، والنادي الأقرب للاعب إما الاتحاد السكندري، أو سموحة.

كما أن هناك تقارير، أشارت إلى أن أيمن أشرف، وصلت له عروض من جانب نادي الزمالك، لكن حتى الآن لم يُحدد مدافع الأهلي، وجهته القادمة في حال رحيله بشكل رسمي عن المارد الأحمر.

مباراة الأهلي والترجي التونسي

في سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق الترجي التونسي، مساء الجمعة المقبل، وذلك في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 12 من مايو الجاري، ويحتضن ملعب رادس بتونس هذا اللقاء المرتقب.

وتسافر بعثة الأهلي، مساء غد الثلاثاء الموافق 9 من الشهر الجاري، على متن طائرة خاصة.

وبعد الانتهاء من خوض لقاء الذهاب بتونس، ستعود البعثة استعداداً لمواجهة الإياب أمام نفس الفريق، حيث تُقام تلك المباراة في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل 19 من نفس الشهر، ولكن على استاد القاهرة الدولي.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي