عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل طاقة النواب يحصل علي الموافقة بتعديل المحطة التبادلية بقرية الشوينة بالجبلاو خلال طلب الإحاطة

تحيا مصر

حصل النائب محمد الجبلاوي وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، علي الموافقة خلال اجتماع لجنة النقل الاسبوع الماضي بشأن طلب الإحاطة الذي تقدم به منذ قرابة شهر بشأن إقتراح موقع المحطة التبادلية بقنا بقرية الشوينة بالجبلاو وهذا الموقع الذي يقع بين السلامة والمدينة الصناعية بالصالحية ومحطة الصرف الرئيسية بالمخالفة لقانون الجبانات.

تحيا مصر

الجبلاوي ينجح في تعديل موقع المحطة التبادلية بقرية الشوينة بالجبلاو وينقذ 95% من هدم المنازل 

وقال محمد الجبلاوي خلال تصريحات له أن نجح في تعديل موقع المحطة التبادلية المزعوم إنشاؤها بقرية الشوينة بالجبلاو في قنا وذلك خلال طلب إحاطة تقدم به موضحا أنه تم تعديل  موقع المحطة .

واضاف الجبلاوي خلال تصريحات للمحررين البرلمانيين أنه استطاع أن ينقذ أكثر من 95% من المنازل الذي كان من المقرر إزالتها تنفيذا لتلك المحطة ، مقدما الشكر للجنة النقل والمسؤولين علي سرعة الاستجابة لمناقشة طلب الإحاطة.

المدينة الصناعية بالصالحية 

وكان النائب محمد الجبلاوي وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، تقدم بطلب احاطة الي المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، موجها الي وزير النقل بصفته،  بشأن اقتراح موقع المحطة التبادلية بقنا بقرية الشوينة  بالجبلاو وهذا الموقع الذي يقع بين السلخانة والمدينة الصناعية بالصالحية ومحطة الصرف الرئيسية وجبانة الشوينة بالمخالفة لقانون الجبانات .

واشار طلب الاحاطة المقدم من النائب محمد الجبلاوي الي انه رغم وجود أراضي فضاء علي بعد كيلو من هذا المكان الغير مناسب والذي يتسبب في ازالة نصف القرية ومنازلها .

تابع موقع تحيا مصر علي