عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك الأهلي يفوز على شبان قنا بثلاثية مقابل هدفين في كأس مصر

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي

حقق الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، فوزًا هامًا على فريق شباب مسلمين قنا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل عبد الرحمن أحمد الهدف الأول لفريق شبان قنا في الدقيقة 31 من عمر المباراة بطريقة رائعة، بينما تعادل موسى دياوارا لفريق البنك الأهلي قبل لحظات من نهاية الشوط الأول، وأضاف أحمد صادق الهدف الثاني لفريق البنك الأهلي في مرماه بالخطأ بالدقيقة 55 من عمر المباراة، وأحرز محمود قاعود الهدف الثالث لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 59.

وقلص عبد الله هاشم الفارق، وسجل الهدف الثاني لفريق شبان قنا من ركلة جزاء، في الدقيقة 87 من عمر مباراة البنك الأهلي وشبان قنا، لتصبح النتيجة 3-2 للبنك.

وجاء تشكيل البنك الأهلي النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد صبحي

خط الدفاع: أحمد ياسين _ أمير مدحت _ محمود الجزار _ عاصم صلاح

خط الوسط: أحمد سعيد _ حمدي علاء _ إسلام جابر _ موسي دياوارا

خط الهجوم:  حسام أشرف - باسم مرسي

وجاءت قائمة بدلاء البنك الأهلي على النحو التالي: محمد أبو جبل _ خالد مصطفى _ سعيدو سيمبوري _ محمد فتحي _ محمود قاعود _ كريم بامبو _ إسحاق يعقوبو _ محمد هلال _ أسامة فيصل.

تشكيل شبان المسلمين لمواجهة البنك الأهلي 

حراسة المرمي.. حسن رضا حسن 

عبدالله هاشم ،أحمد خلف الله “فلافيو “،مصطفي حسن ،علي خليل عبدالله ،كريم عادل زكي ،أحمد اللثيى ،أكا ،مهند أحمد ،عبدالرحمن ابو سريع ،مصطفي عبدالعاطي “اوتاكا”.

وعلي مقاعد البدلاء: أحمد صلاح ،أحمد أسعد ،مدحت رمضان ،كيرليس ماهر ،خالد ناصر ،أحمد صابر ،أحمد الجبلاوى ،كريم ،أحمد حامد .

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة مهمة إدارة مباراة البنك الأهلي وشبان مسلمين قنا للحكم محمود منصور كحكم للساحة ويعاونه كلا من محمود النحاس وأحمد عبد الباسط إلى جانب أحمد إيهاب كحكم رابع.

تابع موقع تحيا مصر علي