عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخصين وإصابة8 آخرين في حادث تصادم سيارة أجرة باسيارة ميكروباص بالفيوم

تحيا مصر

لقي شخصين مصرعهم  وأصيب8  آشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في حادث تصادم سيارة اجري بسياره ميكروباص  على طريق عزبه حنس  بدائرة مركز شرطة سنورس، وذلك بسبب السرعة الزائدة، حيث إختلت عجلة القيادة في يد السائق، وذلك بسبب السرعة الزائدة التي أدت إلى إختلال عجلة القيادة في يد سائقي السيارتين.

تحيا مصر 
وتوقفت حركة المرور على الطريق بصورة جزئية، فيما هرع الجميع لمساعدة المصابين لحين وصول قوات الشرطة وسيارات الإسعاف.

بلاغ بحادث تصادم مروّع

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من أهالي بوقوع حادث تصادم مروّع على طريق عزبه حنس بدائرة مركز سنورس، ووجود متوفين ومصابين.
 

الحادث
حادث الفيوم 

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور، والذي وقع أمام مدخل مدينة سنورس، وتبينّ مصرع ، وإصابة 11 آخرين بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم.

نقل الجثة والمصابين للمستشفى

ودفع مرفق إسعاف الفيوم بعدة سيارات إسعاف إلى مكان الحادث على الفور، حيث جرى نقل جثة المتوفين إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى مستشفى سنورس المركزي وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم وتشخيص إصاباتهم، وتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

إزالة آثار الحادث

جرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، كما تحرر المحضر اللازم وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، وصرحت بتسليم جثمان المتوفين لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير فور الانتهاء من استخراج تصاريح الدفن وإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي