عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 125.. تعرف على أحداثها

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان _ أرشيفية

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 125.. ازدادت معدلات البحث حول الحلقة 125 من مسلسل المؤسس عثمان والمتوقع فيها  أن يقبض المؤسس عثمان على القائد السلجوقي والاعتراف على أسمهان من قبل بينغي وبايندير.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 125 من مسلسل المؤسس عثمان.

أبطال مسلسل المؤسس عثمان الحلقات الجديدة

مسلسل المؤسس عثمان يشارك في بطولته نخبة من النجوم وهم: بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان بن أرطغرل، عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين، وهو من إخراج متين جوناي، وإنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم.

قصة مسلسل المؤسس عثمان

وتتناول أحداث مسلسل المؤسس عثمان الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية.

ويُعرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر الجزائرية، وقناة atv وجاء تردد القناة الناقلة له كالآتي:

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

جودة العرض: hd

معامل تصحيح الخطأ: 3\4

القمر الصناعي: عرب سات

بينما القمر الصناعي نايل سات فهو:

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 2750

جودة العرض: hd

معامل تصحيح الخطأ: 3\4

تحرير محاضر ضد بطل مسلسل المؤسس عثمان

جدير بالذكر، أنه أثناء تصوير أحد اجزاء مسلسل المؤسس عثمان بطولة النجم التركي بوراك أوزجيفيت، وخلال بعض المشاهد الأكشن، غضب بوراك شدة على طاقم العمل وبدأ يصيح بهم ويطلق الشتائم عليهم، مما جعلت أكثر من عامل برفع قضية ضده، يتهمونه خلالها بأنه أهانهم بشكل علني.

 

وقال أحد العاملين: "بوراك خرج من خيمته أثناء أحد المشاهد الذي كان بها إطلاق نار ومشاهد سيوف، وشتم فريق العمل بأكمله وركل المياه، ولم يعتذر بعها على الإطلاق".

وتابع بوراك أوزجيفيت، أمام المحكمة أنه حاول مصالحة العالمين، إلا أنه فوجئ بأنهم يريدون تعويضًا ماديًا بأموال باهظة، معقبًا: "كنا نطلق النار في مشهد خطير وكانت السيوف تتأرجح نحونا وطلبت المساعدة إذا حدث لي شيء ما فلا يمكننا مواصلة العمل".

وأضاف: "سقطت من على الحصان ومرضت ثلاث أيام متتالية بسبب الإجراءات التي لم يتم اتخاذها والإهمال، وفي مشهد آخر قالوا لا تصدروا صوتًا فقلت ليس من واجبك أن تغلق الطريق، بل أن تحميني وهنا رُفعت أصواتنا على بعض".

اقرأ أيضًا.. مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل قيامة عثمان 2023

تابع موقع تحيا مصر علي