عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتحرك لخوض مرانه الأول في تونس استعدادًا لمواجهة الترجي

تحيا مصر

تحرك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مرانه الأول بتونس، استعدادًا لملاقاة فريق الترجي التونسي، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مران الأهلي لمواجهة الترجي

ويتواجه المارد الأحمر، أمام فريق الترجي التونسي، في العاشرة مساء الجمعة المقبل، الموافق 12 من مايو الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب رادس.

ويخوض الأهلي، مرانه الأول في تونس، خلال الوقت الحالي، على الملعب الفرعي باستاد حمادي العقربي برادس. 

سفير الأهلي بتونس يطمئن على بعثة الأهلي

ووحرص السفير إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس على التواجد في مطار قرطاج واستقبال بعثة الأهلي والاطمئنان على وصولهم إلى فندق الإقامة.

كما تواجد الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري في مطار قرطاج وإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بالخروج من المطار. 

وكان «عبدالحفيظ» و«عدلي» قد سبقا البعثة إلى تونس؛ للاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بحجز ملعب التدريب وفندق الإقامة ووسائل التنقل وإنهاء كافة الإجراءات الإدارية لتسهيل مهمة الفريق منذ لحظة وصوله إلى تونس.وصلت بعثة الفريق مساء أمس الثلاثاء، على متن طائرة خاصة.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وتحقيق نتيجة مطمئنة لـ حسم تأهله للمباراة النهائية من البطولة، التي يأمل في تحقيقها حتى يعوض خسارته له الموسم الماضي، أمام فريق الوداد المغربي.

أما فريق الترجي، فيسعى لتحقيق نتيجة الفوز متسلحُا بعامل الأرض، حيث تُلعب المباراة على ملعبه برادس، وبالتالي متوقع أن تشهد المباراة حماس وإثارة كبيرة بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي