عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب بيطري يشتكي من مستأجرين سوق الأربعاء بقرية سنهور:«فرضين إتاوة وعاوزني أغلي الكشف»

  محمود رمضان الطبيب
محمود رمضان الطبيب البيطري

اشتكى طبيب بيطري يدعى محمود رمضان من قرية سنهور القبلية مركز سنورس محافظة الفيوم من تعرضه لأعمال بلطحة وابتزاز وفرض إتاوة غير قانونية على كل حيوان يكشف بعيادته من قبل بعض الأشخاص المستأجرين في  سوق الأربعاء بمحيط عمله.

شكوى الطبيب البيطري 

 

طبيب بيطري يشتكي من بلطجة مستأجرين سوق الأربعاء 

وقال الطبيب في شكواه التي نشرها على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،: اعمل طبيب بيطري حر وامتلك عيادة بيطرية خاصة مسجلة ومسجل في الضرائب واقوم بجميع الالتزامات تجاه بلدي واسعي علي رزقي بالحلال مثلي مثل الكثير من أبناء جيلي نحب بلدنا ونجتهد في الحفاظ على الثروة الحيوانية.
وأضاف: لا نستغل عملنا في ابتزاز الناس أوالمغالاة عليهم مهما تكن الظروف أومن بأننا نعيش في دولة لها سيادة بالحق والقانون و ترفض البلطجة والابتزاز والجباية فؤجت بعد عدة سنوات من عملي بعيادتي بمحل عملي بمن يفرض على عيادتي إتاوة غير قانونية علي كل حيوان يكشف بعيادتي بحجة أن السوق كائن في محيط عيادتي وأنا موجود يومياً في محل عملي وليس يوم السوق فقط والسوق كما يعلم الجميع فهو سوق الأربعاء بقرية سنهور القبلية.
وتابع : يشغل السوق نسبة كبيرة من شوارع البلدة ومنذ نشأتنا ونحن أطفال فالسوق يملأ كل شوارع القرية وأنا أعمل منذ أكثر من عشرة أعوام ولم يخطر في بالي أن يقف من يطلب إتاوة مني أو يغلق لي عيادتي بالقوة ويمنع الحيوانات من الحصول على حقها في العلاج والفحص علما بأن أي حيوان يدخل أرض السوق يدفع أرضية لمستأجري السوق لأنهم مستأجرين السوق.
وأردف: لماذا يدفع لهم قبل الكشف عندي بأي وجه حق وبأي منطق يستبيحوا عيادتي وحقي بحجة أن كشفي قليل فلماذا لا ازيد المبلغ الضعف فيأخذوا الزيادة وأنا أخذ حقي ولكن ارفض أن اكون وسيلة للمغالاة على الفلاحين وأن كانت الدولة تدعم محاربة الغلاء فكيف يكون الموقف مع الذين يجبروني علي المغالاة على الناس بحجة أنهم سيقفون أمام العيادة ويجبرون الفلاحين علي دفع المزيد؟! نحن أطباء رحمة ولسنا تجارا أو طغاة حتي يقف لي بودي جاردات لاجبار الناس على دفع المزيد.

تابع موقع تحيا مصر علي