عاجل
السبت 03 يونيو 2023 الموافق 14 ذو القعدة 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

  مستقبل وطن ينظم لقاءًا موسعًا حول العلاقات الدولية وتأثيرهما على الأمن القومى

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

نظم حزب مستقبل وطن، لقاءا حواريًا موسعًا ، في ختام فعاليات المرحلة الثانية، للملتقى التدريبى لتعزيز قدرات قياداته وكوادره، حول العلاقات الدولية، والتحديات الاقتصادية، وتأثيرهما على الأمن القومي المصري. 

تحيا مصر

وجاء ذلك بحضور، السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، والنائب محمد حلاوة، الأمين العام المساعد بالحزب، أمين التخطيط وريادة الأعمال، رئيس لجنة الصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس الشيوخ.

 التحديات الاقتصادية العالمية الراهنة

وتناول اللقاء، الذي أداره، الدكتور محمد كمال، المستشار السياسي لرئيس حزب مستقبل وطن، شرحا مستفيضًا ونقاشًا حول التشابكات الدولية والعالمية، وارتباطها بالشأن المصري، وكذلك سبل مواجهة الأزمة الاقتصادية، في ظل التحديات الاقتصادية العالمية الراهنة. 

   مستقبل وطن  ينظم لقاءًا موسعًا حول العلاقات الدولية  وتأثيرهما على الأمن القومى

 وأعقب ذلك حوار مفتوح مع الحضور من أمناء الحزب والتنظيم بعدد من المحافظات، للاستماع لمقترحاتهم وتصوراتهم ومناقشة تساؤلات المواطنين.

وفي نهاية اللقاء، تسلم السفير محمد العرابي، درع حزب مستقبل وطن، حيث سلمه له النائب أحمد الجندي، وذلك تقديرًا من حزب مستقبل وطن، لمشاركته في الملتقي، وإثراء الحوار، ولتاريخه الدبلوماسي والسياسي، ومواقفه الوطنية المشرفة تقديرًا من حزب مستقبل وطن لتاريخه السياسي، ودوره الوطني والمشرف.

   مستقبل وطن  ينظم لقاءًا موسعًا حول العلاقات الدولية  وتأثيرهما على الأمن القومى

تابع موقع تحيا مصر علي