عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل إلى 4000 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد فؤاد وأحمد سعد في السعودية

حفل أحمد سعد ومحمد
حفل أحمد سعد ومحمد فؤاد

يستعد كلا من النجوم أحمد سعد ومحمد فؤاد لإحياء حفل غنائي في دولة السعودية الذي من المقرر أن يقام في يوم الجمعة الموافق 25 من شهر مايو الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل واسعار تذاكر حفل أحمد سعد ومحمد فؤاد في السعودية

أسعار تذاكر حفل أحمد سعد ومحمد فؤاد

واتت أسعار تذاكر حفل أحمد سعد ومحمد فؤاد متنوعة بين 4 فئات، وهم: "الفئة الأولى 4000 جنيه، الفئة الثانية 1700، الفئة الثالثة 1300جنيه، الفئة الرابعة 850 جنيه".

وكان قد روج أحمد سعد لحفله مع محمد فؤاد من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتعليق عليها: "بصراحة شرف كبير حفلتي مع الفنان الكبير صاحب التاريخ العظيم من الحب والفن والأخلاق الفنان محمد فؤاد".

أحمد سعد يروج لحفله مع محمد فؤاد

وتابع أحمد سعد حديثه، قائلا: النصيب الأكبر من سعادتي إني هكون وسط الجمهور الفرفوش الزواق الجمهور السعودي، والجمهور العربي على أرض السعودية، شكرًا بلدي الحبيبة مصر، وشكرًا بلدي الثانية السعودية، وشكرًا للمستشار تركي آل الشيخ.

أخر أعمال أحمد سعد

يذكر، أن آخر أعمال أحمد سعد  مؤخرًا أغنيته الجديدة "فوق واتعلم" كلمات الشاعر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ألحان وليد سعد.

كما شارك  الفنان أحمد سعد في غناء تتر مسلسل "جعفر العمدة" للفنان محمد رمضان وحققت الأغنية نسبة نجاح كبير فور طرحها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

مسلسل "جعفر العمدة " من بطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، لما كتكت، طارق النهري، أحمد عبد الله ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

تابع موقع تحيا مصر علي