عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق مصطفى درويش يتذكره بكلمات مؤثرة: حسيت بقلبي اتخلع ‏ورموه معاك في القبر‏

مصطفى درويش وشقيقه
مصطفى درويش وشقيقه _ أرشيفية

تذكر هاني درويش، شقيقه الفنان مصطفى درويش الذي رحل عن عالمنا خلال الفترة الماضية بشكل مفاجئ بكلمات مؤثرة.

تحيا مصر يرصد تذكر شقيق مصطفى درويش له بكلمات مؤثرة.

شقيق مصطفى درويش 

كتب درويش عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لفوك في توب أبيض يا أبو قلب لونه أبيض، ‏كان كل شيء باهت بس السحاب أبيض، ‏كانت ملامحك نور لون شعرك الابيض، ‏كان زفتك حلوة والناس حزينه بقلب.. ‏من يومها وانا ضهري مكسور بقول الصبر، ‏اقسم برب الكون حسيت بقلبي اتخلع 
‏ورموه معاك في القبر، ‏الكسر لو في العضم بيلم بالأيام، ‏ كسرك ده كان في القلب.

تصريحات مدير أعمال مصطفى درويش عنه

تحدث أمير زاهر، مدير أعمال الراحل، عن أمور مخفية في حياة الأخير، لم تعرض من قبل. وأوضح أن الراحل كان يشعر بأنه سيموت قريباً، موضحا أنه ذكر ذلك في مناسبات كثيرة.

كما أضاف أن درويش في آخر أيامه كان غريبا بعض الشيء، إذ كان يودع الجميع، ويتواصل مع الكثيرين ليتأكد أنهم بخير، لافتا إلى أنه قضى الساعات الأخيرة من حياته في منزله، وسقط أرضًا أمام شقيقه الأصغر أحمد، الذي طالما ارتبط به.

تفاصيل رحيل مصطفى درويش 

وكشف حاتم درويش، شقيق الفنان الراحل مصطفى درويش تفاصيل رحيله، قائلا: "أنا شقيقه الأكبر ولم يحدث أي شيء له، فقد كان قد تأخر في نومه حتى موعد الإفطار وتناول إفطاره وصعد لاستكمال نومه لكنه سرعان مانزل فجأة ويشعر بألم ولم يستطع أخذ نفسه حتى وفاته، وكان برفقته شقيقي الأصغر أحمد، وفوجئنا به أنه يجري على السلم ومش عارف يأخد نفسه ومات".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة ON: "لم يكن يعاني من أية أمراض قلبية ولكنه تعرض لأزمة قلبية وعندما أصيب قبل عامين بفيروس كورونا شفي منه تماماً ولم يكن يعاني من أية تداعيات".

وتابع: "هو شقيقنا الثالث ونحن أربعة أشقاء وأنا الأكبر وشقيقي كان شديد الطيبة ومخلص ومحب وإنسان محترم  لم يكسر بخاطر أحد ولما كان يذهب لدمنهور في البحيرة وهي  بلدنا الأصلية كان بيتصور مع كل الناس وكلهم بيحبوه، والناس كلها زعلانة عليه، وكان بيعمل خير كتير، وسافر بره مصر، واشتغل في شركات عالمية قبل دخوله في مجال الفن، وكان يرغب في أن يكون فناناً طوال عمره، وكان مخلص مش بيكسر بخاطر حد".

تابع موقع تحيا مصر علي