عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خوفًا من تراكم البطاقات.. كولر يُجمد رباعي الأهلي في مواجهة الترجي

تحيا مصر

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  بقيادة السويسري مارسيل كولر، إراحة عدد من لاعبي الفريق الأحمر، خلال مواجهة الإياب أمام فريق الترجي التونسي، والتي تجمع بينهما مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي والترجي

وقرر كولر، عدم الدفع برباعي الفريق حمدي فتحي، محمد هاني، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، وذلك بعدما أصبحوا مهددين بالغياب عن المباراة النهائية، في حال تلقيهم إنذار خلال تلك المواجهة، المقرر إقامتها في العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 19 من مايو الجاري.

وقطع الأهلي، شوطًا كبيرًا نحو المباراة النهائية، بتفوقه بثلاثية نظيفة، خلال لقاء الذهاب الذي جمع بينه وبين الفريق التونسي، مساء الجمعة الماضي، على ملعب رادس.

ما يحتاجه الأهلي ليتأهل لـ النهائي الإفريقي

ولا يحتاج الأهلي، سوى الحفاظ على نتيجته التي حققها خلال مواجهة الذهاب، كي يضمن التأهل بشكل رسمي للدور النهائي، والذي قد يواجه فيه إما صنداونز الجنوب إفريقي، أو الوداد المغربي.

صنداونز والوداد، تعادلا سلبيًا في لقاء الذهاب، الذي أقيم على ملعب محمد الخامس بالمغرب، مساء أول أمس السبت.

وينتظر الأهلي، الفائز من هذا اللقاء، كي يضرب معه موعدًا في النهائي، الذي يُقام لقاء الذهاب منه، مساء يوم 4 من يونيو الجاري، بينما يُقام لقاء الإياب مساء يوم 11 من نفس الشهر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي