عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الهجوم عليه.. زيزو لاعب الزمالك يوجه رسالة لجمهور القلعة البيضاء

تحيا مصر

وجه أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب زيزو لاعب الزمالك، عبر استوري حسابه: معلش.. هو في إيه عشان أنا لسه صاحي، أنا عارف إن الـ 30 مساهمة السنة دي مش أحسن حاجة.. محدش هيغير حاجة ربنا كاتبها.. وأنا الحمد لله رزقي مكتوب.. وأنا بسعى.. وربنا مايجيبش غير الخير”.

وأضاف :" ركز بقى فى مستقبلك واسعى فى كذا حاجة لعل ربنا يكون كاتبلك خير فى الحاجات اللى هتسعى فيها وتكون رزق ليك ولأولادك، اسعى فى حاجة تقدر تفيد وتعلم أولادك بيها لأن فى الأول وفى الآخر محدش هيغير حاجة ربنا كاتبها، كل محاولاتك واجتهادك وتعبك ده كان ممكن يفيدك جدالو فى حاجة مهمة.

وجاء ذلك بعدما قال الإعلامي مهيب عبدالهادي إنه علم من مصادره أن النادي قرر عرض أحد الثنائي زيزو وفتوح للبيع قبل بداية الموسم المقبل، مشيرا إلى أن الخبر مؤكد.

صفقة تبادلية بين الزمالك والمصري بسبب عبد الله جمعة 

يقترب عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب كثرة الإصابات التي يعاني من اللاعب وهبوط مستواه بشكل كبيرة خلال الفترة الأخيرة وعدم التزامه.

وعلم «تحيا مصر» أن مسئولي نادي الزمالك طلبوا التعاقد مع عمرو السعداوي لاعب المصري البورسعيدي، مقابل إعارة عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأمل نادي الزمالك في الحصول على خدمات عمرو السعداوي من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر في ظل إصابات محمد عبد الشافي واقتراب اعتزاله بنهاية الموسم، مع عدم تحديد موقف أحمد فتوح سواء بالاستمرار مع النادي أو رحيله عن صفوف الفريق.

أول تعليق من الونش بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي 

تعرض محمود الونش مدافع نادي الزمالك للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال المباراة التي جمعت الفريق الأبيض ضد الإسماعيلي، بالدوري المصري.

وكان نادي الزمالك تلقي خسارة من نظيره الإسماعليلي بنتيجة 2/1 خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء يوم السبت الماضي، ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

وكتب محمود الونش لاعب الزمالك عبر حسابه الرسمي"إنستجرام" معلقاً:" لله الأمر من قبل ومن بعد".

تابع موقع تحيا مصر علي