عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حريق معرض شباب مصر.. الرئيس السيسي يكلف بإعادة إعماره.. والمقاولون العرب لـ تحيا مصر: عودة العمل خلال شهر

تحيا مصر

كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، شركة المقاولون العرب وجهاز التعمير باعادة المعرض التجاري (معرض شباب مصر) لأفضل مما كان عليه، والذي قد تعرض لحريق يوم الأحد الماضي، وأسفر عن خسائر مادية، ولم يسفر عن أية خسائر في الأرواح أو إصابات.

ووجه محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم "بالنيابة عن شعب بني سويف"، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على استجابته الفورية بإعادة تعمير معرض شبب مصر.

السيسي يوجه بإعادة إعمار معرض شباب مصر

وقال الدكتور محمد هاني غنيم، إن الرئيس دائما ما يؤكد في كل موقف يحتاجه فيه شعبه أنه قريب من همومهم ومشاكلهم.

وتابع محافظ بني سويف: "على الفور تجد دعمه اللامحدود في كل المواقف، من منطلق أنه أب لكل المصريين وسند عند الشدائد".

وأجرى موقع تحيا مصر بثًا مباشر من المعرض الذي تعرض للحريق، ونقل الأعمال التي تقوم بها شركة المقاولون العرب لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعادة إعماره من جديد.

المقاولون العرب لتحيا مصر: عودة العمل خلال شهر

وقال المهندس محمد واضح، مدير المتابعة بالشركة، إنه هناك تعليمات بالبدء الفوري في المشروع وخلال شهر ستنتهي الأعمال، واليوم نعمل في مرحلة التنظيف، والمرحلة الثانية هي مرحلة الإنشاء.

من جانبه، قال المهندس مصطفى عبد الحليم، أحد الموظفين بالشركة، إننا بدأن العمل بإعادة الترميم منذ الساعة السادسة صباحًا كي يعود العمل كما هو.

وقال أحد المتضررين من الحريق: "بنوجه الشكر للرئيس السيسي ومكناش نتخيل إنه يوجه بالسرعة دي، كمان بنشكر محافظ بني سويف وربنا يكون معانا ويصبرنا في اللي حصل".

تابع موقع تحيا مصر علي