عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إضطراب الوعي.. عاطل يلقن زوجته درسا بسبب مطالبتها له بالعمل في الجيزة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

أصيبت زوجة على يد زوجها في الجيزة بإصابات خطيرة، وذلك أثر خلافات زوجية بينهما على عمل الزواج ومصروفات المنزل.

تفاصيل إصابة سيدة على يد زوجها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من مستشفى أم المصريين، تضمنت وصول سيدة مصابة بنزيف داخلي في البطن، وإضطراب في درجة الوعي، وعلى الفور شكل اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وبالإنتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وصول زوجة في العقد الثالث من العمر، ربة منزل، مصابة بنزيف داخلي في البطن وكسور وسحجات بمختلف أنحاء الجسد، وإضطراب في درجة الوعي، وحالتها غير مستقرة.

التحريات: الزوج وراء جريمة سيدة الجيزة

وأسفرت جهود فريق بحث مدير أمن الجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أن وراء إرتكاب الواقعة زوج المجني عليها، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا.

وشرحت تحريات أجهزة أمن الجيزة، التي باشرها اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، ورود إشارة من مستشفى أم المصريين لقسم شرطة الجيزة، بوصول سيدة مصابة بنزيف داخلي وإضطراب عام في درجة الوعي ولا يمكن إستجوابها، وتبين أن زوجها وراء ارتكاب الواقعة.

اعترافات قاتل زوجته في الجيزة

وأدلت شقيقة الزوجة المجني عليها باقوالها أمام أجهزة أمن الجيزة، حيث أشارت إلى إستمرارية الخلافات بين شقيقتها وزوجها، حتى وصلت إلى نشوب مشادة كلامية قام على أثرها زوج شقيقتها بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها بنزيف في البطن وكسور وسحجات مختلفة في الجسد. 

وإعترف المتهم بإصابة زوجته في الجيزة بإعترافات تفصيلية، حيث أكد على نشوب خلافات زوجية بينه وبين زوجته تطورت إلى مشادة كلامية حادة قام على أثرها بالتعدي عليه وإحداث إصابتها بنزيف في البطن وكدمات وسحجات وكسور في أنحاء الجسد، ثم تم نقلها إلى مستشفى أم المصريين. 

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في الواقعة، حيث إستعمت إلى أقوال حسن اشكوت

تابع موقع تحيا مصر علي