عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تداهم أوكار الكيف وتضبط 273 طربة حشيش

متهم - مخدرات
متهم - مخدرات

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها، لضبط العناصر الإجرامية من حائزى ومتجرى المواد المخدرة، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

الداخلية تداهم أوكار المخدرات في المحافظات

حيث واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى- الأمن العام ) ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية عقب تقنين الإجراءات في الغربية من ضبط (عدد 4 أشخاص- لأحدهم معلومات جنائية).. وبحوزتهم (عدد 152 طربة لمخدر الحشيش وزنت 15,200 كيلو جرام- مبلغ مالى- 2 سلاح أبيض- 4 هواتف محمولة)، وكذا ضبط (عدد 3 أشخاص - لإثنين منهم معلومات جنائية) .. وبحوزتهم (عدد 44 طربة لمخدر الحشيش وزنت 4,400 كيلو جرام- سلاح أبيض- مبلغ مالى- 2 هاتف محمول)، في المنيا.

الداخلية تضبط 26 متهما في قضايا الإتجار بالمخدرات

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كفر الشيخ، في ضبط (أحد الأشخاص) .. وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين- مبلغ مالى – هاتف محمول)، وبالإسكندرية في ضبط (عدد 4 أشخاص).. وبحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش- مبلغ مالى- 4 هواتف محمولة)، وضبط (أحد الأشخاص- له معلومات جنائية) .. وبحوزته (عدد 12 طربة لمخدر الحشيش وزنت 1,200 كيلو جرام- مبلغ مالى –هاتف محمول)، في مرسى مطروح، بالإضافة إلى ضبط (أحد الأشخاص- له معلومات جنائية) .. وبحوزته (كمية من المواد المخدرة "الهيروين، الآيس "الشابو" – عدد من الأقراص المخدرة لعقار الترامادول- سلاح أبيض- ميزان حساس- مبلغ مالى– 3 هواتف محمول) في القليوبية.

الداخلية: ضبط 273 طربة حشيش في المحافظات

وأسفرت جهود أجهزة وازرة الداخلية بمديرية أمن الشرقية عن ضبط (عدد 4 أشخاص- لإثنين منهم معلومات جنائية).. وبحوزتهم (كمية من مخدر الهيروين- مبلغ مالى- 4 هواتف محمولة)، وبالإسماعيلية عن ضبط (عدد 3 أشخاص) .. وبحوزتهم (عدد 65 طربة لمخدر الحشيش وزنت 6,500 كيلو جرام- مبلغ مالى–3 هواتف محمول)، وفي الجيزة من ضبط (شخصين- لأحدهما معلومات جنائية) .. وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش – عدد من الأقراص المخدرة لعقار الترامادول - مبلغ مالى - هاتف محمول).

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية في مديرية أمن البحيرة من ضبط (شخصين- لهما معلومات جنائية).. وبحوزتهما (كمية من مخدر الهيروين - مبلغ مالى– 2 هاتف محمول)، وضبط (شخصين) .. وبحوزتهما (كمية من المواد المخدرة "البانجو، الحشيش، الهيروين" - مبلغ مالى – 2 هاتف محمول)، بمنطقة السحر والجمال، وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ماجاء بالتحريات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي