عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صور وفيديوهات لها.. فتاة تتهم خطيبها السابق بفضحها على الفيسبوك وتهديدها

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تفاصيل إتهام فتاة لخطيبها السابق بالتشهير بها على صفحات منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك في القليوبية.

تفاصيل إتهام فتاة لـ شاب بالتشهير بها

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط شاب لقيامه بالتشهير بسمعة فتاة - خطيبته السابقة - في القليوبية، بدائرة قسم أول بنها، ووضع صور ومقاطع فيديو خاصة بها على إحدى صفحات التواصل الإجتماعي فيسبوك.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بلاغا من فتاة مقيمة بدائرة قسم شرطة أول بنها، إتهمت فيه شاب - خطيبها السابق - مقيم بمحافظة أسيوط، برفع صور ومقاطع فيديو خاصة بها على إحدى صفحات منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك.

التحريات: نشر صورا ومقاطع فيديو خاصة بخطيبته السابقة

وقالت فتاة القليوبية في بلاغها ضد خطيبها السابق، أنه قام برفع صورا ومقاطع فيديو لها على إحدى صفحات منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك بقصد التشهير بسمعتها، وقام بإرسال رسائل صوتية لها تضمنت سب وقذف وتهديد لها على حسابها الشخصي.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال التعامل الفني تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تحديد مكان المشكو في حقه - خطيب المبلغة السابق - بنطاق مديرية أمن القاهرة.

القبض على المتهم بالتشهير بخطيبته السابقة

وعقب تقنين الإجراءات، نجحت أجهزة مديرية أمن القليوبية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، في إستهداف المذكور وضبطه، وبمواجهته بالتحريات الواردة والواقعة إعترف بارتكابه الواقعة.

حيث إعترف المتهم بقيامه برفع صورا ومقاطع فيديو خاصة بالمجني عليها - فتاة القليوبية - عبر إحدى صفحات منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك، قاصدا من ذلك التشهير بها وقيامه بإرسال رسائل صوتية تضمنت سبها وقذفها وتهديدات لها على حسابها الشخصي.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى إستكمال الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة في القليوبية لإستكمال التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي