عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة تهز الصعيد.. هدية قتلت زوجها بعد تهديده بالزواج من السادسة

سيدة - ارشيفية
سيدة - ارشيفية

إنتقام سيدة في جنوب مصر.. وتحديدا في محافظة الأقصر حيث أقدمت سيدة على إنهاء حياة زوجها بضربه على رأسه بآلة حادة على رأسه أودت بحياته في الحال، وذلك أثر خلافات بينهما في منطقة البياضية بمحافظة الأقصر.

جريمة سيدة في الأقصر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، إخطارا من شرطة النجدة أفاد بوصول مسن يدعى ح م بالغ من العمر 70 عاما، موظف على المعاش، مستشفى الكرنك الدولي، جثة هامدة إثر إصابته بالرأس نتيجة ضربه بآلة حادة، وشكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث للوقوف على ملابسات الواقعة.

بالإنتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن الأقصر، أن الجثة لمسن بالغ من العمر 70 عاما، وبها جرح في الرأس، وأسفرت جهود فريق بحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وتدعى هدية ع 47 سنة، بمساعدة نجل المجني عليه، وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاقصر القبض عليهما.

التحريات: الزوج هدد بالزواج من السادسة

وبمواجهتها أدلت باعترافات تفصيلية أمام أجهزة أمن الاقصر، كما قرر نجل المجني عليه إرتكابه الجريمة ومساعدة الأولى في تنفيذها، وتحرر المحضر اللازم وجرى إستكمال الإجراءات القانونية، وصرحت النيابة العامة في الأقصر بدفن جثمان المجني عليه بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

وتبين من تحريات أجهزة أمن الأقصر، أن الزوجة ونجلها كانا دائمين الخلاف مع الأب المجني عليه، بالإضافة إلى قيام المجني عليه بالزواج 4 مرات، وقيامها بإجباره على تطليقهم في كل مرة، إلا أنه جاء في الفترة الأخيرة وكان يهددها بين الحين والأخر بالزواج من السادسة، حتى خططت للتخلص منه وقتله.

ضبط المتهمة بقتل زوجها بمساعدة ابنها في الأقصر

وقالت المتهم في إعترافاتها أمام أمن الأقصر، أنها وضعت لها سم في الأكل، وبعد مرور وقت أصيب الزوج بحالة إعياء وظل يصرخ من الألم، وخوفا من الفضيحة وصوته ضربته على رأسه بآلة حادة لقى مصرعه في الحال، وأدعت إصطدام رأسه بجسم صلب في المنزل، وتبين من تقرير الطب الشرعي أن المجني عليه تم التعدي عليه بالضرب بواسطة آلة حادة.

وعن يوم الحادث، قرر شهود العيان قيامهم بسماع خلافات وشجار الزوجة وزوجها وابنها، حيث أستمع الأهالي لصوت صرخات وإستغاثة من الأب المجني عليه، وسألت الجيران الزوجة أخبرتهم بأنه لا يوجد شئ وقامت الأهالي بإبلاغ الشرطة التي حضرت وعثرت على جثة المجني عليه، وتم إلقاء القبض على المتهمين.

تابع موقع تحيا مصر علي