عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا البحيري تشوق الجمهور لمسرحيتها الجديدة سيدتي أنا| شاهد

داليا البحيري
داليا البحيري

حرصت الفنانة داليا البحيري على تشويق الجمهور والمتابعين لمسرحيتها الجديدة سيدتي أنا، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات داليا البحيري عبر إنستجرام

ونشرت داليا البحيري بوستر المسرحية، وعلقت عليه قائلة: "قريبًا جدًا على خشبة أعرق مسارح الشرق الأوسط، سيدتي أنا على المسرح القومي، التوفيق من عندك يارب العالمين"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

نعي داليا البحيري لـ مصطفى درويش

وسبق وأن حرصت الفنانة داليا البحيري على نعي الفنان مصطفى درويش، الذي رحل عن عالمنا أثر تعرضه لأزمة قلبية، عن عمر يناهز الـ 43 عامًا.

حيث نشرت داليا البحيري صورة للفنان مصطفى درويش عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: مشتغلناش مع بعض وأعرفه زي معظم الناس كواحدة من جمهوره وسبحان الله كنت بحس أنه راجل جدع وابن بلد.

داليا البحيري ومصطفى درويش

وتابعت: وكنت بحب شغله وبحبه لله في لله، انصدمت لما سمعت الخبر زي معظم الناس ولقيت التايم لاين كله صور ليه ومواقف جدعنة وزي ما توقعت شخصيته تكون بالظبط.

واضافت: ألف رحمة ونور ربنا يتغمدك برحمته الواسعة، دي تذكرة وعبرة بسيطة لكل اللي بيشغلوا الممثلين فوق طاقتهم وعدد ساعات غير آدمية، ارحموا من في الأرض.

تكريم داليا البحيري

وعلى صعيد آخر، أعلنت الفنانة داليا البحيري تكريمها اليوم من قبل الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت داليا البحيري مجموعة صور لها من التكريم، وعلقت عليها قائلة: “تشرفت اليوم بتكريمي من قبل صرح علمي وإعلامي كبير وهي الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات كلية الاعلام في المؤتمر العلمي السادس للكلية بعنوان الإعلام وقيم المواطنة وحقوق الإنسان”.

وتابعت: “سعدت بتكريمي وسط حضور قامات كبيرة من بينهم نيافة الانبا أرمياوفضيلة الشيخ الدكتور/محمد عبدالسميع نائبا عن فضيلة المفتي والقس /رفعت فكري والأستاذ الدكتور أنس جعفر عضو المجلس الأعلي لحقوق الإنسان المستشار/ عدلي حسين والفنان الكبير محمد ثروت”.

تابع موقع تحيا مصر علي