عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استبعاد رئيس لجنة والمراقب الأول باللجنة في الشهادة الأعدادية بإدارة طوخ التعليمية

»مدير تعليم القليوبية»: لا تهاون مع المخالفين وجهات التحقيق تنتظر المقصرين

تحيا مصر

بناءا علي تعليمات الأستاذ الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، و اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

رصدت صباح اليوم سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية خلال جولتها مع تامر القلا مدير إدارة الأمن بالمديرية، عدد من سلبيات بإدارة طوخ التعليمية حيث تم استبعاد رئيس لجنة ومراقب أول باللجنة والتحقيق مع مجموعة من العاملين باللجنة، بسبب مخالفة قانون ٢٠٥ لسنة ٢٠٢٠ بالاخلال بأعمال الامتحانات .

ووجهت سماح إبراهيم، مدير تعليم القليوبية ، بتكثيف المتابعة على مدارس المحافظة بالكامل ورفع تقارير دورية بالنتائج وإعمال الشفافية والحيادية فى العرض لضمان انضباط وانتظام سير العملية التعليمية وذلك بالتنسيق مع الإدارات التعليمية والإدارات المعنية.

وأضافت أن المتابعة الميدانية لن تقتصر على المدارس فقط بل ستكون هناك جولات مفاجئة لدواوين الإدارات التعليمية لضبط العمل وتحقيق الانضباط الوظيفي والالتزام المهني.

لا تهاون مع أى مخالف

وشددت سماح إبراهيم مديرمديرية التربية والتعليم بالقليوبية ، على أنه لا تهاون مع أى مخالف أو مقصر فى آداء عمله المنوط به وستتم مجازاته وفق اللوائح والقوانين المنظمة .

وأكدت علي تركيز الجهود على تطوير العمل من حيث الآداء شكلا ومضمونا بكافة المنشآت التعليمية، مشددة على عدم التهاون مع المقصرين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية نحو ذلك التقصير وفى نفس الوقت يتم منح التقدير والتكريم للمتميزين .

تابع موقع تحيا مصر علي