عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعيشكم معايا المراحل خطوة بخطوة.. تامر حسني يشارك جمهور التحضيرات البدنية لفيلم تاج

تامر حسني
تامر حسني

شارك الفنان تامر حسني الجمهور فيديو من كواليس تحضيراته البدنية لـ فيلم تاج، الذي يستعد لعرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، ويشارك بطولته إلى جانب المطربة ساندي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير كواليس تحضير تامر حسني لـ فيلم تاج

تامر حسني عن فيلم تاج: بعيشكم معايا المراحل خطوة بخطوة

وظهر تامر حسني في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات انستجرام من كواليس تدريباته البدينة وعلق عليه، قائلًا: “التحضيرات البدنيه لفيلم تاج، بعيشكم معايا المراحل خطوه خطوة، تأليف / تامرحسني إخراج / ساره وفيق قريباً إن شاء الله”.

تفاصيل فيلم تاج

هذا ويعد فيلم تاج من تأليف وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وكان من المقرر أن تشارك في بطولة الفيلم الفنانة هنا الزاهد ولكن بسبب انشغالها في أعمال أخرى اعتذرت عن العمل، وبعدها أعلن الفنان تامر حسني عن مشاركة الفنانة مي عمر في العمل لكنها اعتذرت هي الأخرى ليقع الاختيار الأخير على الفنانة والمطربة ساندي.

تامر حسني وبسمة بوسيل

من ناحية أخرى، تصدر تامر حسني وبسمة بوسيل حديث مواقع التواصل الإجتماع المختلفة وذلك بعد تهنئة بسمة بوسيل له بفيلم تاج، حيث علقت له عبر موقع انستجرام، قائلة: مبروك ياتيمو وإن شاءالله هيكسر الدنيا، ليرد عليها تامر حسني، قائلا: “يارب يابسوم انت الوحيدة اللي عارفة أنا تعبت فيه قد ايه”.

وتصدر تامر حسني التريند في الفترة الأخيرة بعد اعلان زوجته بسمة بوسيل انفصالها، حيث كتبت: “وجلعنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الحير.. أمين يارب”، ليرد عليها تامر حسني: “ وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأواج في كل حالاتهمسواء تزوجو أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، سيظل بيننا الاحترام والتقدير، 12 عام من الزواج مش هينة، ربنا يكتبلك كل الخير يابسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

تابع موقع تحيا مصر علي