عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر شهور العام المالي الجديد.. موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2023

موعد مرتبات شهر يونيو
موعد مرتبات شهر يونيو

يبحث عدد كبير من الموظفين والعاملين بالجهاز الإداري للدولة والهيئات الاقتصادية، عن موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2023.

وفيما يلي، ينشر موقع تحيا مصر موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2023، بحسب ما أعلنته وزارة المالية في الكتاب الدوري الذي تم توزيعه قبل أيام على الجهات الحكومية.

موعد مرتبات شهر يونيو 2023

وفي إطار البحث المتزايد عن موعد مرتبات شهر يونيو 2023، فقد أعلنت وزارة المالية عن موعد صرف مرتبات شهر مايو الجاري للعاملين بالدولة.

وأكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن موعد مرتبات شهر يونيو 2023 كما سيتم صرف مرتبات يونيه المقبل اعتبارًا من يوم 18 من الشهر نفسه، والمتأخرات بدءًا من يوم 7 يونيه.

أماكن صرف مرتبات شهر يونيو 2023

وبدأت وزارة المالية بداية من اليوم، في صرف مرتبات شهر مايو الحالي للعاملين بالدولة بداية من اليوم الخميس.

من جانبه، قال طارق بسيونى رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم تحديد عدة أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين بالدولة وما في حكمها وما يتقاضونه، و3 أيام من كل شهر لصرف متأخرات مستحقات العاملين، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وأهاب وزارة المالية بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت، اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

جدول صرف مرتبات شهر يونيو

وحددت وزارة المالية في الكتاب الدوري الصادر عنها جدول موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2023 حيث يتم الصرف الرواتب وفقا للجدول التالي:-

- الأحد 18 يونيو 2023 : صرف رواتب موظفي وزارة (القوى العاملة، الداخلية، الصحة، التضامن الاجتماعي، التموين، النقل، البترول).

- الاثنين 19 يوينو 2023: صرف رواتب موظفي وزارة (الاتصالات، الإنتاج الحربي، الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، السياحة والآثار، الإسكان، قطاع الأعمال، الأوقاف).

- الثلاثاء 20 يونيو 2023: صرف رواتب موظفي وزارة (الثقافة، التجارة والصناعة، الطيران المدني، البيئة، التربية والتعليم، التعليم العالي).

- الأربعاء 21 يونيو 2023 صرف رواتب موظفي (مجلس النواب، المجلس القومي للحقوق الإنسان، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطمي، المجلس الأعلى لنتظيم الأعلام، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات).

- الخميس 22 يونيو 2023: لصرف موظفي وزارة (الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، الخارجية، الشباب والرياضة، المالية.

تابع موقع تحيا مصر علي