عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، من أهم ما يتم البحث عنه عبر محركات البحث  العالمية“ جوجل”، وذلك من بعد صعود الفريق الأحمر، للنهائي على حساب فريق الترجي التونسي، الذي اكتسحه بنتيجة 4/0، في مجموع لقائي الذهاب والإياب خلال النسخة الحالية من البطولة.

موعد مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة 

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيتحدد أطرافه بعد الانتهاء من خوض مباريات الإياب بين الـ 4 أندية.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، سيُقام مساء يوم 4 من يونيو القادم.

أما لقاء الإياب، والذي سيتم فيه تسليم الأميرة السمراء، فسيُقام مساء يوم 11 من يونيو المقبل،  إما في الدار البيضاء أو بريتوريا، اعتمادًا على نتيجة مباراة الإياب بين الوداد المغربي وصنداونز.

وسيتحدد الطرف الثاني لمباراة النهائي أمام النادي الأهلي، من بعد انتهاء مباراة اليوم التي تجمع بين الوداد المغربي وصنداونز الجنوب أفريقي، فالمبارلو الأولى انتهت بينهما بالتعادل السلبي، وبالتالي سيتم حسم المتأهل من بينهما خلال مواجهة اليوم، التي تنطلق في تمام الرابعة عصر اليوم السبت الموافق 20 من مايو الجاري بملعب بريتوريا.

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال إفريقيا

بعد رصد موعد مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، نرصد لكم القنوات الناقلة لتلك المباراة:

ستُذاع مباراة الذهاب بين الأهلي والفائز من مواجهة اليوم بين الوداد وصنداونز، غير فضائية بي إن سبورتس الناقل الحصري لجميع المسابقات الإفريقية داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كذلك ستنقل قناة أون تايم سبورتس عبر ترددها الأرضي، مواجهة الذهاب، التي تُقام في القاهرة.

أما لقاء الإياب، فيُذاع فقط عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي