عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا فى الدوري الإسباني

تحيا مصر

يدخل فريق ريال مدريد ضيفًا على فالنسيا فى السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا عبر قنوات بي إن سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة ، فيما يأتى فريق فالنسيا فى المركز الـ 15 برصيد 37 نقطة.

تصريحات كورتوا

وقال كورتوا، في تصريحات عقب المباراة والتي نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من النادي الملكي: "لا أعتقد أن الطريقة التي بدأ بها السيتي كانت مفاجأة لنا، كنا نتوقع موجة من الضغط، لن يسمحوا لنا باللعب بالكرة بسهولة، توقعنا أن نضغط".

وأضاف كورتوا: "كانت المشكلة الكبرى هي أننا لم ننجح في صنع لعبنا الهجومي، وعندما لم نصنع الفرص، شعر مانشستر سيتي براحة أكبر، وسدد توني كروس تسديدة جاءت في العارضة".

وتابع كورتوا: "في بعض الأحيان هذا الموسم، أشياء صغيرة كهذه لم تكن في طريقنا كما فعلوا الموسم الماضي، في الشوط الأول كنا مقتنعين بأننا يمكن أن نقلب المباراة، لكننا لم نكن جيدين مع التمريرات وهذا كلفنا خسائر فادحة".

وواصل كورتوا: "لتحليل هذا الأمر بشكل أعمق، سنحتاج إلى إعادة النظر في المباراة، كنا بحاجة إلى الحصول على المزيد من الأخطاء لصالحنا والسماح لهم بالفوز بعدد أقل من الكرات الثانية، كنا بحاجة إلى إكمال المزيد من تمريراتنا البسيطة".

عدم تقبل الهزيمة

وأردف كورتوا: "الأمر ليس سهلاً، كان لديهم باستمرار ستة أو سبعة أو ثمانية لاعبين في أعلى الملعب، لم نكسر ذلك بالطريقة التي يمكننا بها، الخسارة بهذا الشكل تؤلم أكثر، يمكنك الخسارة 2-1 أو 1-0، لكن هذه هزيمة كبيرة لتبتلعها".

تابع موقع تحيا مصر علي