عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على القنوات الناقلة مباراة الأهلي والوداد 2023

الأهلي
الأهلي

القناة الناقلة لـ مباراة الأهلي والوداد، من ضمن الأشياء الأكثر بحثًا عبر محكرات البحث العالمية “ جوجل”، وذلك بعد تحديد طرفي المباراة النهائية، من بعد تأهل فريق الوداد المغربي، على حساب صنداونز الجنوب إفريقي، بينما جاء تأهل الأهلي على حساب الترجي التونسي، بالفوز برباعية نظيفة، في مجموع لقائي الذهاب والإياب بنصف النهائي.

القناة الناقلة لـ مباراة الأهلي والوداد

قبل رصد القناة الناقلة لـ مباراة الأهلي والوداد، نسلط الضوء على موعد المباراة:

مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يُقام مساء يوم الأحد الموافق 4 من يونيو المقبل، على استاد القاهرة الدولي، بينما يُقام لقاء الإياب، مساء يوم الأحد الموافق 11 من يونيو المقبل، على استاد مركب محمد الخامس بالمغرب.

القناة الناقلة لـ مباراة الأهلي والوداد

أما بالنسبة لـ القناة الناقلة لـ مباراة الأهلي والوداد المغربي، فتتولى قناة أون تايم سبورتس، عبر ترددها إذاعة لقاء الذهاب الذي يُقام بمصر، كذلك تُنقل المباراتين، عبر فضائية “ بي إن سبورتس القطرية”، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الإفريقية داخل منطقة الشرق الأوشط، وشمال إفريقيا.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة 

وتأتي مواعيد مباريات الأهلي القادمة على النحو التالي:

_ الأهلي ضد إنبي: في تمام التاسعة والنصف مساء الثلاثاء الموافق 23 من مايو الجاري، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الأهلي ضد طلائع الجيش: في تمام الثامنة مساء الجمعة الموافق 26 من مايو الجاري، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 22 من عمر المسابقة.

 الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا: في تمام الثامنة من مساء الإثنين الموافق 29 من مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة 27.

_ الأهلي ضد الوداد المغربي: في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء يوم الأحد الموافق 4 يونيو المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

_ الأهلي ضد الوداد المغربي: في إياب نهائي دوري الأبطال، مساء الأحد الموافق 11 من شهر يونيو، على استاد مركب محمد الخامس بالمغرب.

تابع موقع تحيا مصر علي