عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حرمان طالب بـ«جامعة طنطا» من امتحان مادتين لتحصيله أموالا من الطلاب

الدكتور محمود ذكي
الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا

شدد وكيل كلية الآداب جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، على الطلاب بضرورة عدم الانسياق وراء أي شائعات تخص الأمور المالية والإدارية بالكلية، وذلك حتى لا يتعرضوا لعقوبة.

وقرر مجلس تأديب كلية الآداب جامعة طنطا حرمان طالب من دخول أول مادتين في امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بسبب انسياقه وراء الشائعات، وذلك لثبوت مخالفة أنه قام بالاشتراك مع آخر بتحصيل مبالغ مالية من عدد من الطلاب بالكلية مقابل الدخول على منصة الكتب.

فتح تحقيق في واقعة تحصيل الطالب مبالغ مالية

كانت كلية الآداب جامعة طنطا قد فتحت تحقيقًا موسعًا في واقعة تحصيل الطالب مبالغ مالية بدون وجه حق من الطلاب مقابل دخولهم على منصة الكتب بالكلية، والترويج لذلك الأمر.

وتم إحالة الطالب لمجلس التأديب الذي أثبت إدانة الطالب وأصدر القرار المتقدم.

حرمان طالب بـ«جامعة طنطا» من امتحان مادتين لتحصيله أموالا من الطلاب

تجديد اعتماد الأيزو للأمانة العامة ومركز ضمان الجودة جامعة طنطا

وقد أعلن الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، تجديد شهادات الأيزو  ISO9001:2015/ISO21001:2015 للأمانة العامة ومركز ضمان الجودة جامعة طنطا بعد تنفيذ المراجعة الدورية الأولى بنجاح لفريق المراجعات لشركتي QSI التركية وQME بحضور ممثلى الشركة العربية للاستشارات الهندسية والنظم AEC.

وأكد رئيس جامعة طنطا، أن تجديد حصول الأمانة العامة ومركز ضمان الجودة للجامعة على شهادة الأيزو يعكس ما تشھده جامعة طنطا من تطورًا غير مسبوق في مجال العمل الإداري، خاصةً في ظل تطبیق منظومة التحول الرقمي، والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لأبناء جامعة طنطا من الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والمجتمع المحيط.

تطبیق نظام إدارة الجودة بالأمانة العامة للجامعة

وهنأ الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، جميع منتسبي جامعة طنطا بهذا الانجاز، موجهًا الشكر لكافة الجھات المسؤولة عن تطبیق نظام إدارة الجودة بالأمانة العامة للجامعة واللجنة المشرفة على مشروع الأیزو وفریق العمل المتمیز وجمیع العاملین بالجامعة والدكتورة دينا عبدالهادي مستشار جامعة طنطا لشئون التطوير المؤسسي والحوكمة الإدارية، ووكيل كلية التجارة، والدكتورة صباح شرشور مدير مركز ضمان الجودة والعاملين بالمركز والمحاسب أحمد رشاد أمين عام جامعة طنطا.

كما وجه رئيس جامعة طنطا، الشكر إلى فريق عمل الشركة العربية للاستشارات الهندسية والنظم AEC على المجهود المتميز من خلال الدعم الفني والتدريب الدائم والمستمر المقدم لأجهزة الجامعة وللعاملين على المستويات المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي