عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي والوداد يرفعون شعار «العبرة بالخواتيم» قبل النهائي الإفريقي الثاني على التوالي

تحيا مصر

صدام ناري ومنتظر، يجمع بين عملاقي القارة السمراء، النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، ونظيره الوداد المغربي، في إطار نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023، وذلك بعد نجاح كلاهما في خطف بطاقة تؤهلها لهذا الدور، بالإطاحة بكلًا من الترجي التونسي، وصنداونز الجنوب إفريقي.

مباراة الأهلي والوداد المغربي

ويلتقي الأهلي، أمام الوداد، مساء يوم 4 من يونيو المقبل، في لقاء الذهاب الذي يحتضنه استاد القاهرة الدولي، بينما يُقام لقاء الإياب بالمغرب، مساء يوم الأحد الموافق 11 من الشهر ذاته.

ويتطلع النادي الأهلي، الذي أقصى الترجي من نصف النهائي، بعد الفوز برباعية نظيفة، في مجموع اللقائين، للفوز وخطف البطولة الحادية عشر في تاريخه، ولكي يعوض فقدانه لنفس اللقب أمام نفس الفريق، خلال النسخة الماضية.

بينما يرتفع الأمل لدى فريق الوداد، الذي تأهل بشق الأنفس على حياب صنداونز الجنوب إفريقي، لتحقيق الفوز واقتناص اللقب الرابع في تاريخه، والثالث له على حساب النادي الأهلي، لذا متوقع أن تشهد المباراة إثارة ومتعة، وسيكون بها طابع الانتقام ورد الاعتبار من النادي الأهلي.

الأهلي والوداد وشعار العبرة بالخواتيم

وعلى ما يبدو، فالفريقان اتفقا قبل أن يتواجها، على أن يرفعا شعار “ العبرة بالخواتيم”، منذ انطلاق دور المجموعات بالبطولة، فالنادي الأهلي، تلقى أولى خسائرة في دور المجموعات، أمام فريق الهلال السوداني، بنتيجة هدف دون رد، لكنه تمكن من مواصلة مشواره في البطولة حتى المباراة النهائية.

كذلك، تلقى فريق الوداد المغربي، أولى هزائمه في المجموعة، بالخسارة من فريق شبيبة القبائل الجزائري، بنتيجة هدف دون رد، لكنه استفاق بعدها وحقق الفوز ذهابًا إيابًا على فريق بترو أتليتكو، حتى تصدر مجموعته، وتأهل حتى صعد لهذا الدور، الذي سيواجه فيه الأهلي، للمرة الثانية على التوالي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي