عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة علا غانم اليوم «اشاعة سوشيال ميديا».. قصص وفاة الفنانيين غير الحقيقة

علا غانم
علا غانم

في الساعات القليلة الماضية انتشر نبأ وفاة الفنانة علا غانم اليوم بعد عن عمر يناهز 51 عام، وذلك بسبب اختفائها عن الساحة الفنية وساحة السوشيال ميديا لفترة كبيرة، فضلا عن اختفائها عن الظهور في وسائل الإعلام منذ آخر ظهور لها في برنامج «صبايا الشمس» بسبب أزمتها مع زوجها رجل الأعمال.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة وفاة علا غانم وإشاعات السوشيال ميديا

حقيقة وفاة علا غانم اليوم

وانتشر نبأ وفاة علا غانم اليوم على ساحة السوشيال ميديا في فترة وجيزة جدا، حيث أن الفنانة قررت أن تنعزل لفترة بسبب أزمتها مع زوجها رجل الأعمال عزيز لبيب خاصة بعدما ظهرت أزمتهم أمام الجميع حتى وصل الأمر إلى القضاء واتهامات في الشرف.

وبدأ الجميع يتساءل عن حقيقة وفاة علا غانم اليوم، حيث فزع البعض من انتشار تلك الأنباء خاصة وأن الفنانة ليست كبيرة في السن كما أنها لها تاريخ حافل بالأعمال الفنية فضلا عن جمهورها الكبير الذي يحبها.

وفاة علا غانم اليوم اشاعة

وفا علا غانم اليوم «إشاعة» نشرها البعض بهدف إثارة حالة من الذعر والبلبلة على الفنانة، حيث كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية حقيقة وفاة علا غانم اليوم، مشيرا إلى أنها إشاعة لا أساس لها من الصحة.

وفاة علا غانم اليوم ليست الشائعة الاولى

وجدير بالذكر، أن وفاة علا غانم اليوم ليست الشائعة الوحيدة التي لاحقت النجوم بشأن وفاتهم، فسبقها عديد من الشائعات عن وفاة الزعيم عادل إمام حيث من حين إلى آخر تتردد مثل هذه الشائعة ولكن يخرج أبنائه لنفيها، خاصة وأن الزعيم أصبح قليل الظهور على الساحة، ولكنه متابع للاخبار التي يتم تداولها عنه كما أنها تدخله في حالة اكتئاب شديدة.

ومن بين النجوم الذي تلاحقهم دائما شائعات الوفاة، الفنانة سوسن بدر حيث دائما ما تخرج عدد من الصفحات تشير إلى وفاتها ولكن تنفيها الفنانة بتفاعلها مع الجمهور على حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، واخيرا الفنان صلاح السعدني الذي قرر التفرغ إلى أسرته في آخر أيام حياته ويبتعد عن الفن. 

تابع موقع تحيا مصر علي